علشان متتردديش وانتى بتشتريه.. 3 طرق لتنضيف حقائب وأحذية الشمواه بسهولة

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 07:00 ص
علشان متتردديش وانتى بتشتريه.. 3 طرق لتنضيف حقائب وأحذية الشمواه بسهولة حذاء شمواه
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشمواه اكتسح الموضة هذا العام، سواء فى الملابس أو الحقائب والأحذية، وعلى الرغم من انتشاره بكثافة إلا أن الفتيات تقف أمامه حائرات بسبب سرعة اتساخه وصعوبة تنظيفه، لذلك نقدم لكِ 3 نصائح كى تنظفى الشمواه بدون أى مجهود لترتديه وتسيرى على الموضة دون أن تحملى هم التنظيف، مقدم من موقع whowhatwear.

1. خصصى فرشاه للشمواه:

فرشاه ناعمة
فرشاه ناعمة

عند استخدام أى فرشة لتنظيف حذائك الشمواة، تأكدى أن الفرشة من الشعر الناعم كى لا يجرح حذاءك، وتجنبى تحريك الفرشاة فى أكثر من اتجاه، لأن ذلك يؤدى إلى جرح القماش. تأكدى أيضاً من أن تكون الأحذية الخاصة بك جافة تماما عندما تبدأ تنظيفها بالفرشاة.

2.خصصى فوطة صغيرة:

منشفة ناعمة
منشفة ناعمة

بعد إزالة كتل الأوساخ الزائدة باستخدام فرشاة التنظيف الجديدة، قومى بفرك الأحذية بلطف بمنشفة حمام نظيفة، دون استخدام ماء، أو أى شىء، فقط منشفة حمام نظيفة وناعمة للقضاء على تلك الأوساخ وإزالة أي طبقات من الغبار المزعج، كررى الحركة فى اتجاه واحد وليس ذهاباً وإياباً ولكن عليك أن تقومى بذلك بلطف.

3.استخدام الخل:

الخل
الخل

إذا كان لديك بعض البقع التى تكون صلبة جداً، مثل الطعام، أو العصائر أو الصلصة، قومى باستخدام الخل. صبى بعض قطرات من الخل الأبيض على قطعة قماش نظيفة، امسحى برفق المناطق المتضررة. ضعى الخل على المناطق المتسخة أولاً قم قومى بفرك الفرشاه على الجلد بحرص.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة