فيديو وصور.. الوكيل الحصرى لتذاكر كأس العالم فى مصر: التذاكر متاحة من الآن للمصريين

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 01:09 ص
فيديو وصور.. الوكيل الحصرى لتذاكر كأس العالم فى مصر: التذاكر متاحة من الآن للمصريين محمد طلعت رئيس مجلس إدارة شركة بوك يور ستار انترناشيونال وفكتوريا لوبيريفا سفيرة كاس العالم 2018

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شهدت العاصمة الروسية موسكو، أمس الأحد، مؤتمر وورشة عمل وكلاء تذاكر كأس العالم 2018 بحضور جميع وكلاء الدول الـ 32 دولة المشاركة ووكلاء أكثر من 70 دولة أخرى، ووقال أليكسى سيروكين رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم روسيا 2018، إن الحكومة الروسية ملتزمة بتقديم كل الدعم لنجاح البطولة.
 
وأوضح أن خدمات الأمن والمواصلات الداخلية وجميع الخدمات اللوجيستية ستكون على أعلى مستوى من الآن، فيما قالت فكتوريا لوببريفا سفيرة كأس العالم 2018 وملكة جمال روسيا السابقة وسفيرة الأمم المتحدة، إن الشعب الروسى بمساعدة الحكومة مستعدون لظهور روسيا والمونديال فى أحسن صورة ممكنة.
 
 
تامر وجيه و محمد طلعت مع كريس جرانت رئيس قطاع المبيعات لشركة ماتش هوسبيتاليتي العالمية
تامر وجيه و محمد طلعت مع كريس جرانت رئيس قطاع المبيعات لشركة ماتش هوسبيتاليتي العالمية
 
وكان من ضمن حضور المؤتمر كل من المهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة شركة برايم جروب ومحمد طلعت رئيس مجلس إدارة شركة بوك يور ستار انترناشيونال الوكلاء الحصريين لبيع تذاكر كأس العالم داخل جمهورية مصر العربية.
 
وقال طلعت إن تذاكر كأس العالم متاحة من الآن للجمهور المصرى وتباع لدى الوكلاء المعتمدين فى كل أنحاء العالم بسعر عالمى موحد ونسب عمولات موحدة لجميع الوكلاء، مضيفا أن الفيفا أعلن الحرب على جميع الوكلاء غير الرسميين لمحاربة السوق السوداء ومنع التلاعب بالأسعار وذلك لإعطاء الفرصة لطبقات مختلفة من جميع أنحاء العالم لحضور البطولة.
 
 
 
محمد طلعت مع خاميس بيروم رئيس مجلس إدارة ماتش هوسبيتاليتي العالمية
محمد طلعت مع خاميس بيروم رئيس مجلس إدارة ماتش هوسبيتاليتي العالمية
 
وأوضح طلعت أن تذاكر كأس العالم موزعة على 11 فئة بأسعار مختلفة لكل فئة مقسمة إلى 4  فئات تذاكر عادية و7 فئات مميزة، تمثل التذاكر المميزة 30%‏ من حجم أغلب الاستادات فى روسيا أما الـ 70%‏ التذاكر العادية فهى توزع بطريقة غير متساوية.
 
 
فكتوريا لوبيريفا سفيرة كاس العالم ٢٠١٨ و أليكسي سوروكين رئيس اللجنة العليا المنظمة لكأس العالم روسيا ٢٠١٨
محمد طلعت وفكتوريا لوبيريفا سفيرة كأس العالم
 
وأضاف طلعت أن الفئات العادية للدرجة الأولى والتانية والثالثة توزع كالتالى من خلال 3 منافذ وهى: موقع الفيفا الرسمى حيث الكمية الأكبر من التذاكر وذلك عن طريق اللوتات التى تطرحها الفيفا على الموقع الرسمى للبطولة المتصل بموقع الفيفا فى مواعيد محددة ومعلنة مسبقا وغالبا لا يستطيع أحد الشراء نظرا للإقبال الشديد من كل أنحاء العالم، وهناك جزء ضئيل يتم تخصيصه لوكالات السياحة الروسية ويتم طرحه قبل البطولة بفترة بسيطة، بالإضافة لجميع تذاكر الدرجة الرابعة مخصصة للجمهور الروسى.
 
 
فكتوريا لوبيريفا سفيرة كاس العالم ٢٠١٨ اثناء إلقاء كلمتها
فكتوريا لوبيريفا سفيرة كأس العالم 2018 اثناء إلقاء كلمتها
 
وقال طلعت إن التذاكر المتاحة التى تباع من خلال بوك يور ستار وبرايم تورز الوكيل الحًصرى لتذاكر كأس العالم فى مصر هى التذاكر الممتازة بجميع فئاتها وهى متعارف عليها عالميا باسم الهوسبيتالبتى تيكتس وهى تمثل 30%‏ من حجم تذاكر كأس العالم والتذكرة تشمل حضور المبارة فى كرسى مميز بالإضافة إلى الاستمتاع ببوفيه مأكولات ومشروبات قبل وبعد وبين شوطى المبارة، بالإضافة إلى الدخول من أبواب مميزة وبعض المزايا الأخرى حسب كل درجة، وأوضح أن تذاكر الهوسبيتاليتى مقسمة إلى 7 درجات تبدأ من 595 دولارا للتذكرة للمباراة الواحدة وذلك خلال الـ 49 مباراة الأولى وهى ( مباريات المجموعات) وتتغير الأسعار إلى أعلى فى كل مرحلة من مراحل البطولة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة