فيس بوك يفتتح مكتبا جديدا فى لندن يوفر 800 فرصة عمل

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 02:00 م
فيس بوك يفتتح مكتبا جديدا فى لندن يوفر 800 فرصة عمل فيس بوك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح "فيس بوك" مكتبه الجديد فى لندن، اليوم الاثنين، وقال إنه سيضيف 800 فرصة عمل فى العاصمة العام المقبل، مؤكدا التزامه بالوقوف بجانب بريطانيا، فى الوقت الذى تستعد فيه البلاد للخروج من الاتحاد الأوروبى.

 

وقالت الشبكة الاجتماعية إن أكثر من نصف العاملين فى الموقع بوسط لندن سيركزون على الهندسة مما يجعلها أكبر مركز هندسى لفيس بوك خارج الولايات المتحدة، كما أن مكتب فيس بوك الجديد سيضم أول حاضنة للشركات الناشئة، وتدعى LDN_LAB، مصممة لمساعدة الشركات البريطانية الناشئة على التطوير وتحقيق أرباح.

 

وقال نائب رئيس أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا "نيكولا مندلسون" إن فيس بوك كان أكثر التزاما من أى وقت تجاه المملكة المتحدة ودعم نمو الشركات الناشئة هناك، وأضاف أن النظام البيئى للأعمال مزدهر هناك بشكل يجعلها واحدة من أفضل الأماكن فى العالم لبناء شركة تكنولوجية.

 

وأوضحت شركة فيس بوك أن الوظائف الجديدة التى يتم توفيرها تأتى بعد عشر سنوات من تأسيس الشركة لأول مكتب لها فى لندن، وسيصل إجمالى القوى العاملة البريطانية فى فيس بوك إلى أكثر من 2300 بحلول نهاية عام 2018.

 

جدير بالذكر أن فيس بوك أعلنت عن نيتها لبناء المقر الجديد العام الماضى، بعد وقت قصير من أن كشف جوجل عن رغبتها فى بناء مركز جديد فى المدينة يستوعب أكثر من 7000 موظف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة