البدرى يطالب مجلس الأهلى الجديد بالتعاقد مع مهاجم الترجى

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 05:00 ص
البدرى يطالب مجلس الأهلى الجديد بالتعاقد مع مهاجم الترجى طه ياسين الخنيسى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، من إدارة ناديه سرعة إنهاء صفقة طه ياسين الخنيسى مهاجم الترجى التونسى، لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك عقب إبداء اللاعب مرونة كبيرة فى ملف انتقاله للقلعة الحمراء.

ويخطط الأهلى للتعاقد مع الدولى التونسى ليصبح بديلآ لمواطنه على معلول الذى أصبح قاب قوسين أو أدنى من خلع القميص الأحمر، بعد تلقيه أكثر من عرض احتراف أوروبى  مغرى، أبرزهم من الدورى الإنجليزى، فى ظل وجود رغبة ملحة من اللاعب فى خوض تجربة الاحتراف خاصة أنه يبلغ من العمر 25 عاما وسيصعب تكرار هذه الفرصة فى المستقبل.

ورغم موافقة الخنيسى على الانتقال للأهلى إلا أن وجود اهتمام نادى نيس الفرنسى بالحصول على خدمات  اللاعب صاحب الـ25 عامًا، وقيام النادى بإرسال كشافين تابعين له لمراقبته فى الفترة الأخيرة يصعب من مأمورية الأهلى فى ضمه خاصة أن اللاعب يحق له التوقيع لأى نادى فى الشتاء فى ظل انتهاء عقده مع ناديه الترجى بنهاية الموسم الجارى.

أجمع الجهاز الفنى للفريق الأحمر على ضرورة تدعيم الهجوم بلاعب جديد مع وليد أزارو ومروان محسن العائد من الإصابة وعماد متعب بسبب كبر سن الأخير واحتمالية إنهاء مسيرته مع الأهلى الصيف المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة