جامعة عين شمس: صناديق زجاجية شفافة لمنع التلاعب بالانتخابات الطلابية

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 03:00 ص
جامعة عين شمس: صناديق زجاجية شفافة لمنع التلاعب بالانتخابات الطلابية د. عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور فتحى الشرقاوى نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، إن جامعة عين شمس من أكبر الجامعات التى تقدم فيها أعداد كبيرة من الطلاب للانتخابات الطلابية، خاصة فى ظل زخم من الأنشطة الطلابية التى يتمتع بها طلاب الجامعة .

 

وأكد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه أصدر تعليمات مشددة  لرعاية الشباب بتوخى الحظر من دخول أى عناصر لإفساد العملية الانتخابية، لافتًا إلى أن غرفة العمليات التى تم تشكيلها تعمل على مدار الـ24 ساعة .

 

كما أكد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، أنه أصدر تعليمات خاصة بأعمال الدعاية الانتخابية وتحذيرات من تلويث جدران الكلية، والبعد عن الشعارات العنصرية والتى تحض على الكراهية ومراعاة الطبيعة الأخلاقية، لافتًا إلى أنه سيكون هناك لجنة عليا للمرور على الكليات لرصد التجاوزات .

 

وأوضح نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، الاستعداد بصناديق زجاجية شفافة لمنع التلاعب، فضلاً عن إمكانية توفير كاميرات تصوير فيديو بكل كلية كتوثيق للانتخابات الطلابية لرصد أى نوع من أنواع التعدى والمخالفة وتوثيق أعمال التصويت .

 

يذكر أن اللجنة العليا للإشراف على انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة عين شمس، التى شكلها الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة برئاسة الدكتور فتحى الشرقاوى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، كشفت أن أعداد الطلاب المتقدمين للترشح لانتخابات لاتحادات الطلابية لعام 2017/2018 بالجامعة 1637 طالبًا وطالبة مقسمين على 15 كلية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة