أكرم القصاص - علا الشافعي

سرقة حقائب يد فاخرة بقيمة 1.5 مليون دولار فى هونج كونج

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 11:00 ص
سرقة حقائب يد فاخرة بقيمة 1.5 مليون دولار فى هونج كونج حقيبة يد- صورة أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن لصوص من سرقة 15 حقيبة يد فاخرة من أشهر الماركات العالمية تصل قيمتها الإجمالية إلى حوالى مليون و44 ألف دولار هونج كونج (184 ألف دولار أمريكى) من متجر فى الضاحية المالية المزدحمة فى هونج كونج.
وذكرت مصادر الشرطة أن اللصوص تمكنوا من الفرار بالحقائب بعد أن قاموا بتهشيم الواجهة الزجاجية ونهبوا المحل الكائن بمنطقة الأعمال المركزية "سنترال" بالمدينة.
وقالت الشرطة إنها عُثرت على مطرقة طولها متراً داخل المتجر، وبعد مراجعة لقطات كاميرا الأمن يجرى البحث عن ثلاثة مشتبه بهم على صلة بالحادث، مشيرة إلى أن ثلاثة أشخاص ملثمين استخدموا المطرقة فى كسر النافذة الزجاجية قبل اقتحام المحل فى أقل من دقيقة صباح أمس الاثنين. وتعود ملكية المتجر، الذى افتتح حديثاً، إلى الابنة الصغرى لملياردير ماليزى.
ويأتى الحادث بعد ثلاثة أشهر فقط من وقوع حادثين مماثلين فى نفس منطقة "تسيم شا تسوى" لسرقة مجوهرات من خلال كسر زجاج الواجهة بمطرقة، ففى الحادث الأول تمكن ثلاثة لصوص من سرقة حلى قيمتها 24 مليون دولار هونج كونج وفروا على دراجة نارية، وتمكن الجناه من الهرب بكميات من الألماس قيمتها خمسة ملايين و200 ألف دولار هونج كونج.
وأشارت صحيفة "ساوث تشاينا مورننج بوست" إلى أن الشرطة تعاملت حتى الآن مع 137 بلاغ سرقة فى الشهور العشرة الأولى من هذا العام بانخفاض 39 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة