محافظ سوهاج يلتقى أعضاء النادى الرياضى ويؤكد على تطوير الأنشطة

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 10:12 ص
محافظ سوهاج يلتقى أعضاء النادى الرياضى ويؤكد على تطوير الأنشطة جانب من اللقاء
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج على دعمه التام لنادى سوهاج الرياضى كأحد أقدم وأعرق الأندية الرياضية على مستوى الصعيد , والتعاون مع مجلس الإدارة الجديد لتطوير النادى وتحقيق آمال وتطلعات أعضاء الجمعية العمومية .

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده المحافظ  بمكتبه مع رئيس وأعضاء مجلس ادارة نادى سوهاج الرياضى عقب نجاحهم فى الانتخابات التى جرت الأسبوع الماضى بحضور كمال أبو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة وقدم المحافظ التهنئة للمجلس الجديد متمنيا لهم النجاح والتوفيق فى مهمتهم .

ودعا المحافظ مجلس الادارة الى المشاركة الايجابية والفعالة فى الأنشطة المختلفة والفعاليات التى تنظمها المحافظة, مؤكدا على أهمية المشاركة المجتمعية والتواصل مع الشباب من خلال عقد اللقاءات الحوارية للتواصل معهم.

وتوجه الدكتور نشأت العريس رئيس مجلس إدارة نادى سوهاج الرياضى بالشكر للمحافظ على لقاءه بالمجلس الجديد ودعمه لنادى سوهاج الرياضى , وان مجلس الإدارة الجديد يسعى إلى تطوير النادى وتعظيم الموارد المالية حيث يتم التحضير مع احد الشركات الاستشارية لعمل اللاند سكيب الخاص بالنادى وكذلك التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لإنشاء حمام اوليمبى جديد والاستفادة من المحلات وقاعات المناسبات التى تقع بسور النادى والعمل على تطوير الفرق الرياضية وخاصة فريق كرة القدم , وتطوير الأنشطة الاجتماعية بالنادى.

 ومن جانبه أكد كمال أبو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة على توفير كافة أوجه الدعم للارتقاء بالنادى وعودته الى سابق عهده كأحد الأندية الهامة التى تعد واجهة لمحافظة سوهاج .

وفى سياق متصل أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم  محافظ سوهاج عن قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بحملة مكبرة لإزالة 10 حالات تعدي واقعة على الأراضى الزراعية،وذلك في إطار جهود المحافظة والدولة للقضاء على ظاهرة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية حفاظا عليها.

وأوضح عدلي أبو عقيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا  فى بيان للمحافظة ، أن الوحدة المحلية قامت بحملة مكبرة لازالة التعديات على الأراضى الزراعية بناحية بندر طهطا حيث تم إزالة 10 حالات تعدي بمساحة 8 قراريط بالاشتراك مع وحماية الأراضى بإدارة طهطا  الزراعية والقوات الأمنية من مركز شرطة طهطا.

وشدد عبد المنعم على ضرورة الإزالة الفورية لجميع التعديات والمخالفات والتصدي لها من خلال تكثيف الحملات لرصد أي تعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزارعية بشكل فوري واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين وعدم التهاون مع أي مخالف.

 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود محمد

اسامي اعضاء جمعيه طهطا

اسماء اعضاء جمعيه عموميه لمركز شباب طهطا بسوهاج ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة