تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من دورى الأبطال والمشاركين فى يوروباليج

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 12:53 ص
تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من دورى الأبطال والمشاركين فى يوروباليج دورى أبطال أوروبا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مباريات اليوم الأول من الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا بالكشف عن 4 متأهلين جدد للدور الثانى من المسابقة الأعرق فى القارة العجوز.

 

وأُقيمت مساء الثلاثاء 8 مباريات فى المجموعات الأربع الأولى ليكتمل عقد المتأهلين من هذه المجموعات. وتأهل عن المجموعة الأولى مانشستر يونايتد كمتصدر برصيد 15 نقطة، وبازل وصيف برصيد 12 نقطة، وسسكا موسكو انتقل للدورى الأوروبى بحلوله فى المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

 

المجموعة الثانية تأهل منها باريس سان جيرمان فى المركز الأول برصيد 15 نقطة، وبنفس الرصيد بايرن ميونخ لكن نتيجة المواجهات المباشرة حسمت الصدارة للباريسيين، وذهب سيلتك الأسكتلندى للدورى الأوروبى برصيد 3 نقاط بفارق المواجهات المباشرة أيضا عن أندرلخت الرابع. فى المجموعة الثالثة حقق روما المفاجأة بتصدر الترتيب على حساب تشيلسى الوصيف رغم التساوى فى النقاط برصيد 11 نقطة لكن المواجهات المباشرة حسمت الصدارة للإيطاليين، بينما ودع أتلتيكو مدريد المسابقة فى طريقه إلى الدورى الأوروبى برصيد 7 نقاط، وكارباج الآذربيجانى فى المركز الرابع برصيد نقطتين.

 

برشلونة حسم التأهل قبل بداية هذه الجولة، حيث يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة ورافقه للدور الثانى من البطولة يوفنتوس الإيطالى برصيد 8 نقاط بفارق نقطة عن سبورتنج لشبونة الذى ذهب إلى الدورى الأوروبى، وأولمبياكوس اليونانى فى المركز الرابع بنقطة يتيمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة