صور.. تموين البحر الأحمر تشن حملة بمدينة رأس غارب بعد العثور على كلاب مذبوحة

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 02:17 م
صور.. تموين البحر الأحمر تشن حملة بمدينة رأس غارب بعد العثور على كلاب مذبوحة روؤس الكلاب المذبوحة بغارب
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت مباحث تموين البحر الأحمر حملة تموينية مكبرة، بمدينة رأس غارب، توجيهاً لتعليمات المهندس ربيع إسماعيل وكيل وزارة التموين بالبحر الأحمر، وذلك بعد تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعى لرؤوس كلاب مذبوحة بمدينة رأس غارب.
 
أسفرت الحملة التى أشرف عليها أحمد الدقاق مدير الإدارة المركزية للرقابة التجارية، وترأسها أحمد مهران وعضوية وجدى منير فهيم وبالاشتراك مع إدارة تموين رأس غارب برئاسة إلهام محمد حسن رئيس الإدارة، أسفرت عن ضبط 15 قضية تموينية متنوعة، بينها قضية ضد أحد المطاعم لحيازته لحوم وفراخ منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الادمى بكمية قدرها 49 كيلو جرام، و3 قضايا بيع بأزيد من السعر لسلعة السجائر و9 قضايا عدم حمل شهادة صحية، وقضيتين عدم الإعلان عن الأسعار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة القضايا إلى النيابة للتصرف .  
 
من ناحية أخرى أصدر مجلس مدينة رأس غارب بيانا أكد فيه "أن ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعى لصور بعض الكلاب المذبوحة وضعت بشكل لإثارة البلبلة بين المواطنين".
 
 وأكد بيان مجلس مدينة رأس غارب أن اللواء ياسر شعبان رئيس المدينة، شكل لجنة مكونة من قسم شرطة رأس غارب متمثلة فى نائب مأمور قسم الشرطة  ورئيس المباحث ومعاون المباحث والإدارة البيطرية والإدارة الصحية وإدارة التموين وإدارة البيئة ومجلس المدينة.
 
وقامت اللجنة بالمرور على جميع مطاعم تقديم وجبات اللحوم  والكافتيريات ومحلات اللحوم الطازجة واللحوم المجمدة، للتأكد من سلامة وصلاحية اللحوم، والوحدة المحلية تناشد مواطنى المدينة بعدم إثارة البلبلة بين أهالى المدينة الكرام.
 
كان عثر مواطنون بمدينة رأس غارب شمال البحر الأحمر على 3 رؤوس وجلود كلاب مذبوحة خلف منطقة الوادى بغارب، مما أدى إلى إثارة الرعب من أن تكون تلك الكلاب تم بيعها على أنها لحوم داخل المدينة .
 
وأخطر الأهالى على الفور مجلس المدينة وقسم الشرطة وطالبوا بالتحقيق فيها، وتم رفع  رؤوس الكلاب والجلود لعرضها على الطب البيطرى لمعرفة حقيقة الواقعة.
 
وتداولت صفحات التواصل الاجتماعى الخاصة بأهالى مدينة رأس غارب صور الكلاب المذبوحة، معبرين عن قلقهم بعد العثور عليها خلف الوادى بالمدينة، مطالبين بالتحقيق فى الواقعة وبيان الحقيقة.
 
 
 
 حملات تموينية برأس غارب
 
كلاب مذبوحة بغارب

تموين البحر الاحمر تشن حملة تموينية بغارب
 روؤس الكلاب المذبوحة بغارب

 
 
 
  روؤس الكلاب المدبوحة بغارب
 
 
تموين البحر الأحمر تشن حملة تموينية بغارب
 
 كلاب مدبوحة بغارب


حملات تموينية برأس غارب 

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة