صور وفيديو.. محافظ البحر الأحمر لوفد إعلامى أوكرانى: السوق السياحى الأوكرانى واعد

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 09:22 م
صور وفيديو.. محافظ البحر الأحمر لوفد إعلامى أوكرانى: السوق السياحى الأوكرانى واعد للواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر،
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، إن السوق السياحى الأوكرانى من الأسواق الواعدة بالنسبة للبحر الأحمر، وتعد فى المرتبة الثانية بالنسبة لأعداد الوصول بعد السياحة الإلمانية،  ونهدف  إلى وصول أكبر عدد من السياحة الأكرانية.
 
 
جاء ذلك خلال لقاءه مساء اليوم مع وفد إعلامى أوكرانى، بديوان عام محافظة البحر الأحمر، مؤكدا على أن نتمنا أن يصل عدد السياح الأوكران للبحر الأحمر نصف مليون سائح بواقع 40 ألف سائح شهرياً.
 
كما أكد المحافظ للوفد الإعلامى الأوكرانى أنه من خلال الإحصائيات لوحظ انخفاض أعداد وصول السياح الاكران فى شهر مايو حتى سبتمبر، على الرغم من من أن تلك الشهور تشهد أكبر أعداد وصول من الاتحاد الأوروبى .
 
ودعا المحافظ الوفد الإعلامى الإكرانى، بالتجول فى مدينة الغردقة للتعرف على مدى الأمان، مؤكدا على أن الغردقة والبحر الأحمر تتمتع بأعلى درحة أمان فى العالم، مطالبهم بنقل الصورة للشعب الإكرانى ودعوتهم لزيارة مصر.
 
كما أكد المحافظ للوفد الاعلامى الاكرانى، أن البحر الأحمر، تضم 176 ألف غرفة سياحية، داخل 256 فندق، ومطارين مطارى الغردقة، ومرسى علم، حيث يستوعب الاول 13 مليون ونصف راكب، والثانى 3 مليون ونصف.
 
وكشف أن البحر الاحمر بها جاليات أوربية كبيرة، حيث يوجد فى البحر الأحمر قرابة 40 ألف اجنبى يقيم إقامة دائمة.
 
كانت مدينة الغردقة استقبلت أمس وفد إعلاميين وصحفيين أوكرانيين  للترويج السياحي للمقومات السياحية بمدينتي الغردقة والأقصر ونقل الصورة الحقيقية والصحيحة عن مصرو وتتضمن جولة الوفد عدة أيام بالغردقة زيارة المناطق السياحية بالأقصر والقيام برحلة بحرية بالبحر الأحمر والاجتماع مع عدد من خبراء السياحة ومديري الفنادق والشركات السياحية وعدد من مسؤولي البحر الأحمر .
محافظ البحر الاحمر يلتقى وفد اعلامى اوكرانى
محافظ البحر الاحمر يلتقى وفد اعلامى اوكرانى

 

المحافظ والوفد الاوكرانى خلال اللقاء
المحافظ والوفد الاوكرانى خلال اللقاء

 

وفد اوكرانى يلتقى المحافظ
وفد اوكرانى يلتقى المحافظ

 

محافظ البحر الاحمر يدعو الوفد الأوكراني لزيارة شوارع الغردقة
محافظ البحر الاحمر يدعو الوفد الأوكراني لزيارة شوارع الغردقة

 

محافظ البحر الاحمر يدعو الوفد الأوكراني
محافظ البحر الاحمر يدعو الوفد الأوكراني

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة