83%من القراء يطالبون بمقاطعة المنتجات الأمريكية احتجاجا على قرار القدس

السبت، 09 ديسمبر 2017 07:00 ص
83%من القراء يطالبون بمقاطعة المنتجات الأمريكية احتجاجا على قرار القدس الاستطلاع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استطلاع للرأى طرحه "اليوم السابع" على قرائه الأعزاء تحت عنوان هل تؤيد مطالبات مقاطعة المنتجات الأمريكية احتجاجا على قرار القدس، أيد غالبية القراء مطالبات مقاطعة المنتجات الأمريكية احتجاجا على قرار القدس.
 
وأيد 83% من القراء مطالبات مقاطعة المنتجات الأمريكية احتجاجا على قرار القدس، بينما رفض 15% من القراء مطالبات مقاطعة المنتجات الأمريكية احتجاجا على قرار القدس، فى الوقت الذى أعرب فيه 2% من القراء عن عدم معرفتهم بموضوع الاستطلاع.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب عبد الموجوظ

نعم اقاطع

نعم لقطع المنتجات الامريكية

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

حل مش حيرجع اى حق من الحقوق الفلسطينية

احنا اغلب المنتجات ال بنستهلكها صينىة

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

الوحدة العربية والاسلامية

يتعين التواصل مع الدول العربية والاسلامية كى تكون المقاطعة شاملة وموجعة وذلك من خلال المنظمات النقابية بعيداً عن الحكومات التى تكون تصرفاته وردود أفعالها محسوبة بدقة .....وحتى تصل الرسالة إلى أعضاء الكونجرس الأمريكى الذين رفعوا هذا المقترح لترامب قبل اتخاذ القرار مدعوماً باللوبى الصهيونى المؤثر فى صناعة القرار الأمريكى ولدينا نحن العرب والمسلمون من الأوراق ما يرغم أمريكا على التراجع لو أحسن توظيفها واستثمارها على النحو الأمثل .....والله الموفق....

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

لا لمقاطعة أمريكا

اذا كان ما كان ونقلت السفارات وأعلنت القدس عاصمة لأسرائيل هذا ليس معناه ان مسجد الأقصى صار معبدا وحتى لو تحول الى معبد أو هدم فللمسجد رب يقدر على الرد ويكفى علينا مشاكلنا الداخلية مش معقولة حنسيبها ونروح نحل مشكلة فى دولة أخرى لا داعى لأظهار العاطفة لأننا لا نملك شيئا يغير الواقع ان الله لا يغيرما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم وان نحافظ على سريان معاهدة السلام بيننا لأننا لسنا بصدد تحمل حرب تدمر قوتنا و أقتصادنا أكثر ما هو متدمر

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف اليملنى

هل تستطيعون

السادة القراء انها لروح عظيمة مطالبات المقاطعة. و لكن من يجب ان يقاطع؟ هل هى الحكومة التى يجب ان توفر الخبز و الطعام لشعبنا الكريم ام هم المستوردون الذين فى الغالب لا يهمهم القدس او غيره ام هم ف الحقيقة الشعب المستهلك لاى شيء و كل شيء؟ نفسى ان يقوم الشعب بعدم شراء المنتجات الامريكية، ان يقلل من استهلاك و هلك الخبز حتى لا تضطر الحكومة لاستيراد القمح الامريكى و فقط ان يقاطع ماكدونالدز و كنتاكى و يقاطع تماما شراء و استهلاك المنتجات الامريكية. تمنياتى لكم بالنجاح فى هذه المقاطعة. تحياتى لكم.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوالعريف

على الدوله التحول الرقمي لاستخدام انظمة لينكس وتطليق ميكروسوفت

على الدوله التحول الرقمي لاستخدام انظمة لينكس وتطليق ميكروسوفت.وتوفير مليارات الجنيهات لشراء انظمه مدفوعه باخرى مفتوحة المصدر او رمزية السعر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة