أسرة عامل بمجلس مدينة بنها ضحية سيارة طائشة تناشد المحافظ بتوفير معاش

السبت، 09 ديسمبر 2017 04:54 م
أسرة عامل بمجلس مدينة بنها ضحية سيارة طائشة تناشد المحافظ بتوفير معاش أسرة العامل ضحية السيارة الطائشة
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى منزل بسيط ذات سقف من البوص بقرية طحلة التابعة لمدينة بنها، تعيش أسرة عم يسرى جودة عامل نظافة بمجلس مدينة بنها، والذى لقى مصرعه أثناء ممارسة عمله أمام ديوان عام محافظة القليوبية، بعدما صدمته سيارة مجهولة، ولم يتمكن أحد من ضبط سائقها رغم التوصل إلى السيارة.

 

وتقول ليلى رمضان زوجته لـ"اليوم السابع"، ودموعها تسبق كلماتها، "منه لله السائق الطائش حرمنى من زوجى أنا وأولادى.. ملناش غيره فى الدنيا.. هو العائل الوحيد لنا".

وتابعت زوجة عم "يسرى": "زوجى يعمل عامل نظافة بمجلس مدينة بنها منذ 20 عاما، وكان يتحصل على راتب 600 جنيه شهريا، ورغم أنه كان لا يكفينا ولكن كنا نحمد الله،  فزوجى كان رجل غلبان، كل همه العمل من أجلى أنا وأولادى، ولكن مات الآن زوجى، فمن يرعانا أنا وأولادى محمد وفايزة".

وتضيف الزوجة: "بيتنا من البوص هيقع علينا والشتاء والأمطار بتبهدلنا، ومحدش بيشعر بينا، ولا يوجد به سوى أربع جدران، ننام على الأرض ورغم كل هذا نحمد لله، ولكن أتمنى من المسئولين النظره إلينا بعين الرحمة أنا وأولادى"، مطالبة المحافظ بصرف معاش لها لكى ترعى أولادها، متمنية أن يقوم بتوظيف ابنه مكان والده، لكى تستطيع العيش، وطالبت الزوجة رجال الأمن بضبط السائق المتهم بقتل زوجها والقصاص منه.

ويقول نجله "محمد": "والدى مات، سندى وكل مالى بالدنيا، ولم أصدق أنى افتقدته، حيث تلقيت خبر وفاته كالصاعقة، وأطالب بحق والدى، لأننا ناس غلابة لا نملك شيئاً، كما أطالب محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوى بتوظيفى مكان والدى، لكى أستطيع رعاية شقيقتى الصغرى وأمى".

ويقول عبدالمنعم رمضان شقيق زوجة "عم يسرى": "كان رجلا معهود له بالطيبة والسيرة الحميدة، وتوفى أثناء ممارسة عمله أمام ديوان عام محافظة القليوبية، حيث صدمته سيارة طائشة، ولم يتم ضبط سائقها، لأخذ حق ذلك العامل البسيط إلى الآن".

وأشار إلى أنه تم التوصل للسيارة التى تسببت فى الحادث، متسائلا: أين سائقها وأين المسئولين من ضبط المتهم الذى حرم شقيقتى وأولادها من والدهم وعائلهم الوحيد بالحياة؟.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة