اخبار ارسنال اليوم عن رغبة والكوت فى تأجيل تجديد عقده مع الجانرز

السبت، 09 ديسمبر 2017 11:42 م
اخبار ارسنال اليوم عن رغبة والكوت فى تأجيل تجديد عقده مع الجانرز  ثيو والكوت لاعب أرسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش ثيو والكوت لاعب فريق أرسنال الإنجليزى حالة من الإحباط الشديدة بسبب تراجع مشاركاته مع الفريق على مستوى الدورى خلال الموسم الجارى. 

 

والكوت يؤجل مفاوضات التجديد مع أرسنال
 

كشفت تقارير صحفية عن نية ثيو والكوت لاعب أرسنال فى تأجيل مفاوضات تجديد عقده مع النادى، وذلك بعد تراجع معدل خوضه للمباريات هذا الموسم، وتركيز مشاركاته على مباريات الدورى الأوروبى.

والكوت لاعب ارسنال
والكوت لاعب أرسنال

 

وفقا لصحيفة "تايمز" الإنجليزية فإن والكوت انضم لعدد من اللاعبين الذين لا يرغبون فى استكمال مشوارهم مع أرسنال، خاصة أن اللاعب يشعر بأنه أصبح خارج حسابات المدرب الفرنسى ارسين فينجر.

وتسعى عدة أندية لضم والكوت من أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أبرزها وستهام، إيفرتون وساوثهامبتون، مع العلم أن عقده ينتهى فى عام 2019.     

 

أرسنال ينوى بيع 3 لاعبين لتجدد عقد سانشيز واوزيل

 

ذكرت صحيفة "تيليجراف" الانجليزية، أن أرسين فينجر أكد أن إدارة ارسنال تنوى الاستغناء عن عدد من اللاعبين مثل جاك ويلشير، وثيو والكوت، وأوليفيه جيرو، ليفسحون الطريق أمام تجديد عقود كل من مسعود أوزيل، وألكسيس سانشيز، وألكسندر لاكزيتى.

ويلشير لاعب ارسنالويلشير لاعب أرسنال

 

مدرب أرسنال يستبعد الفوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز

وعلى صعيد آخر قال مدرب أرسنال "أنا أعترف بأنه من غير الواقعى للجانرز الحديث عن الفوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز"، إذ أن الفارق بين أرسنال الذى تراجع للمركز الخامس فى ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز ومانشستر سيتى متصدر البريميرليج، وصل إلى 15 نقطة بعد خسارة الجانرز الأخيرة  من مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، فى نهاية الأسبوع الماضى.

فينجر مدرب ارسنالفينجر مدرب ارسنال

 

وأشار فينجر مدرب أرسنال إلى أنه يتطلع إلى تحقيق الفوز فى مباراة ساوثهامبتون الأحد المقبل، بالجولة السادسة عشر من الدورى الإنجليزى الممتاز، على خلفية الفوز بسداسية نظيفة على باتى بوريسوف فى الدورى الأوروبى.

وأضاف مدرب أرسنال قائلا "فى الوقت الراهن لدينا مخاوف كثيرة بعيدا عن لقب الدورى الإنجليزى، بعد خيبة الأمل هذه، عليك أن تفكر فى الفوز فى المباراة القادمة فقط".

وتابع فينجر قائلا "نحن بعيدون جدا عن اللقب وفى الوقت الراهن ليس واقعيا التحدث عن الفوز باللقب، فلنحاول الفوز فى المباراة المقبلة وعلى مسافة أطول سنرى ما إذا كان بإمكاننا العودة". 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة