العثور على جثة مسن متحلله داخل شقته بكفر الشيخ

السبت، 09 ديسمبر 2017 01:52 م
العثور على جثة مسن متحلله داخل شقته بكفر الشيخ جثه - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر أهالى حى القنطرة البيضاء بمدينة كفر الشيخ، على جثة "ا . ع. ن"، 64 سنة، سائق، متحللة داخل شقته، وتحرر المحضر 9070 إدارى قسم أول كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة أمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

تلقى اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، يفيد عثور أهالى حى القنطرة البيضاء بشرق مدينة كفر الشيخ على جثة سائق مسن داخل شقته، وانتقلت قوة من قسم أول كفر الشيخ، برئاسة الرائد محمد صادق مدير المباحث، ومعاونيه، وبالفحص تبين أن الجثة مسجاة على جانبها الأيسر بغرفة نوم داخل الشقة، وفى حالة تعفن وانبعاث رائحة كريهة، كما تبين أنه يرتدى كامل ملابسه، مع وجود محتويات الشقة ومتعلقاته الشخصية وهاتفه المحمول، وتبين سلامة جميع المداخل والمخارج فى الشقة.

وبسؤال جيرانه وشقيقته وزوجته، أفادوا بأنه يقيم فى شقته بمفرده منذ فترة بعد ترك زوجته وانتقالها للإقامة مع أسرتها ، وأنه يعانى من الضغط والسكر، وأن الأهالى شعروا بغيابه، وفوجئوا بانبعاث رائحة كريهة من داخل الشقة، فكسروا باب الشقة، وعثروا على الجثة مسجاه بسرير غرفة نومه، تحرر محضر حمل رقم 9070 لسنة 2017 إدارى قسم أول كفرالشيخ، وبالعرض على النيابة قررت انتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة والتصريح بدفنها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة