مران الزمالك.. راحة للشناوى وحامد وعلاء والعجان.. وتدريب على التمريرات

السبت، 09 ديسمبر 2017 05:28 م
مران الزمالك.. راحة للشناوى وحامد وعلاء والعجان.. وتدريب على التمريرات أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح الجهاز الفنى للزمالك بقيادة المونتنيجرى نيبوشا، الرباعي أحمد الشناوي وطارق حامد ومؤيد العجان ومحمود علاء لاعبى الفريق، على راحة من التدريبات، تجنباً لتعرضهم للإرهاق والإجهاد من ضغط المباريات .

بينما عقد المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك، جلسة مع نبيل محمود المدرب العام وأيمن طاهر مدرب حراس الفريق وذلك علي هامش المران وجاءت الجلسة التى جمعت نيبوشا مع معاونيه لبحث الاستعدادات للفترة القادمة وكذلك بعض الأمور التي ينوي الجهاز تنفيذها في الفترة القادمة.

كما تواجد محمود جنش حارس مرمى الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق ولكنه لم يشارك فى المران حيث اكتفى الحارس بتدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب تحت إشراف ميشو أخصائي التأهيل بالفريق كما تواجد أيضا حازم إمام في التدريبات وأدى تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب.

بينما قام المونتنيجري نيبوشا المدير الفنى للزمالك، بتقسيم لاعبي الفريق إلى 3 مجموعات خلال المران حيث يؤدي مجموعتان التدريب على التمريرات الطولية بعرض الملعب من لمسة واحدة وذلك تحت إشراف نيبوشا ونبيل محمود.

وأدت المجموعه الثالثة تدريبات بوسط الملعب حيث تم وضع شبكة صغيرة وعمل مجموعتين ضمت محمد ابراهيم وكاسونجو وأوباما، والأخرى مدبولي وسيسيه ودونجا بإشراف ماركو مدرب الأحمال إذ تم الاعتماد في هذا المران على التمريرات القصيرات المرتفعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة