هؤلاء الرجال لا يصلحون للزواج من أنثى القوس.."البخيل" و "النكدى" أبرزهم

السبت، 09 ديسمبر 2017 04:00 ص
هؤلاء الرجال لا يصلحون للزواج من أنثى القوس.."البخيل" و "النكدى" أبرزهم برج القوس
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعامل مع المرأة يحتاج إلى قاموس خاص يحتوى على المفاتيح التى تمهد لك الدخول إلى قلبها، وقدمت الأبراج الفلكية هذا القاموس الذى يساعدك على التعامل مع المرأة بسهولة وكسر كثير من الحواجز، ولأننا فى أيام برج لقوس سيكون الحديث عن أنثى القوس التى لا يمكنها الارتباط بأى شخص، ذلك بالرغم من شخصيتها البسيط لكنها تخفى كثير من الأسرار يصعب اكتشافها بسهولة.

ووفقًا لصفات الأبراج، هناك مجموعة من الرجال لا يصلحون للزواج من أنثى القوس، وذلك بسبب بعض الصفات الشخصية التى لن تتقبلها أنثى القوس.

برج القوس

ومن أبرز هؤلاء الرجال:

1-البخيل:

تتعامل أنثى القوس مع الرجل البخيل باعتباره مريض، فلا يمكنها التعامل معه فكل ما بوسعها هو إبداء الشفقة عليه وتركه فقط، خاصة إنها كريمة جدًا وتعشق العيش الفاره.

2-النكدى:

هذه المرأة تنفر من الأجواء الكئيبة والحزينة، ودائمًا ما تجد البسمة على وجهها، فهى من محبى الحياة والفرحة والأجواء المرحة التى تعلو فيها الضحكات.

3-الانطوائى:

لتعيش مع أنثى القوس فى سعادة، فعليك أن تكون اجتماعى من الدرجة الأولى حتى تنخرط فى حياتها وأصدقاؤها الذين يمثلون أهمية كبيرة فى حياتها، فهى تكره الشخص الهادئ الذى يميل إلى العزلة.

4-الخجول:

تحب أنثى القوس الرجل الجرئ الذى يأخذ موقفا، وشخصيتها المفتحة تحتاج إلى رجل له شخصية قوية وجرأة تمكنه من التعامل معها ومع حريتها وطبيعة مزاحها الذى يكون جرئ فى بعض الأحيان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة