وزير الدفاع البريطانى: بوتين يخوض حربا متعددة الجبهات ضدنا لتدمير الاقتصاد

السبت، 09 ديسمبر 2017 04:59 م
وزير الدفاع البريطانى: بوتين يخوض حربا متعددة الجبهات ضدنا لتدمير الاقتصاد جافين وليامسون - وزير دفاع بريطانيا
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر وزير الدفاع البريطانى، جافين وليامسون من أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين "يخوض حربا ضد بريطانيا على جبهات متعددة ويلعب بمجموعة مختلفة من القواعد".، بحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية. 
 
واتهم وزير الدفاع موسكو "بمحاولة تدمير المصالح البريطانية" وسط قلق من أن العلاقات مع الكرملين وصلت إلى أدنى مستوى لها.
 
وقال إننا كنا في "حرب باردة" مع موسكو ، محذرا من أن القوات البريطانية يمكن أن تفعل المزيد لمواجهة القراصنة الروسيين على موقع "تويتر"  للتدوين القصير وتبديد أكاذيبهم التى تسعى لإلحاق الضرر بالاقتصاد البريطاني. 
 
وأضاف وليامسون، الذي تم ترقيته فى منصب وزير الدفاع الشهر الماضي، لصحيفة ديلي ميل: "أن روسيا تقاتل حربا ضد بريطانيا على مستويات مختلفة. نحن في حرب باردة ولكنها حربا تتسم فيها موسكو بالنشاط بشكل لا يصدق في محاولة لتدمير المصالح البريطانية، لذا يجب ألا نكون راضين عن ذلك، نحن بحاجة إلى التأكد من أن القوات المسلحة لدينا لديها الموارد للتعامل معها ".
 
وأوضح أن "الحرب تتغير" وروسيا ستستخدم "اي وسيلة لتقوض المصالح البريطانية والغربية".
 
وتأتى تصريحات وليامسون بعد أن أثار جدلا واسعا بعدما دعا لقتل البريطانيين المنتمين لداعش وعدم السماح لهم بالرجوع إلى بلادهم. والتزم وزير الدفاع الذي عين حديثا بتصريحاته التى قال فيها لصحيفة "ديلى ميل": "إن الإرهابي الميت لا يمكن أن يسبب أي ضرر لبريطانيا".
 
وردا على سؤال حول ما اذا كان يمكن للقوات البريطانية ان تفعل المزيد لوقف انتشار الدعاية الروسية قال وليامسون "لا اعتقد انك تستطيع القيام بما يكفي لتبديد ما تفعله روسيا. فهم يقاتلون بقواعد مختلفة. علينا أن نفهم أنه عندما يقاتلون بهذه الطريقة، فعلينا تغيير الطريقة التي نتعامل معها بدورنا".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

الخوااااااجة يني

بريطانيا رأس الأفعى و وكر الإرهاب

بريطانيا رأس الأفعى و وكر الإرهاب و الخرفااان و التطرف و النجاسة و الفسق .. ألهم اضرب الظالمين بالظالمين و أخرجنا منها سااااااالمين قولواااا أمين .. تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

الخوااااااجة يني

بريطانيا رأس الأفعى و دلدوووول أمريكا

بريطانيا رأس الأفعى و دلدوووول أمريكا ... ألهم اضرب الظالمين بالظالمين و أخرجنا منها سااااااالمين قولواااا أمين ..

عدد الردود 0

بواسطة:

رافع _ البحيرة

أقذر دولة فى العالم

أقذر من أمريكا وأقذر من إسرائيل ، هى الشيطان الرجيم هى أساس كل مصيبة ومنبع كل فجور ، هى جذور الخراب فى أى بقعة آمنة فى العالم ، وأدعو الله أن تقع مع روسيا عشان ربنا يمحيها من على الوجود .

عدد الردود 0

بواسطة:

عمار الخلوصى

خير و بركه....

....ونقوله مبروك عن قريب..

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

؟؟؟؟؟؟

هل روسيا فرضت عليكم عقوبات اقتصادية؟ هل روسيا منذ ألف عام حثت سكوتلاند على الانفصال؟ هل روسيا استولت على الحكم فى كتالونيا و عملت قواعد عسكرية لها هناك؟ هل روسيا أسقطت الاسترلينى امام الدولار؟  هل روسيا استغلت ضعف امريكا و رفعت برميل النفط ل 100 دولار؟ هل روسيا سمحت بعودة اليهود الى قارتكم ؟ هل روسيا تحشد شعبها لحرب معكم؟ الواقع سيوف يكشف كذبك و تدليسك يا كذوب !! اما ان نفسح لكم الطريق لاحتلال بلادنا او تتهمونا باثارة القلاقل !!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة