القوى العاملة:حصول 4مهندسين على نصف مليون جنيه مستحقاتهم لدى شركة سعودية

الأربعاء، 01 فبراير 2017 10:30 ص
القوى العاملة:حصول 4مهندسين على نصف مليون جنيه مستحقاتهم لدى شركة سعودية محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب ــ محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة، استطاع حل مشكلة 4 مهندسين لدى إحدى شركات المقاولات  استمرت 4 أشهر، وحصلوا على مستحقاتهم بقيمة إجمالية تزيد عن نصف مليون جنيه.

 

وقال الوزير حسب بيان اليوم: إنه تلقى تقريرا من المستشار العمالى عثمان رمضان، بالمملكة العربية السعودية بقنصلية  مصر بجدة، يشير فيه إلى أنه تقدم للمكتب (4) مهندسين بإحدى شركات المقاولات يتضررون من عدم صرف مستحقاتهم منذ أربعة أشهر على الرغم من قيام الشركة باستخراج مخالفتهم منذ شهرين، وقرب انتهاء إقامتهم مما يعرضهم لغرامات مخالفة الإقامة.

 

وأضاف أن مكتب التمثيل العمالى قام بالتواصل مع مسئولى الشركة لسرعة صرف المستحقات لوجود التزامات ملحة على المهندسين الأربعة، حتى لايلجأون إلى القضاء السعودى بدعم من المكتب لهم.

 

وأشار إلى أنه بعد عدة جلسات مع مسئولى الموارد البشرية، وكذلك أحد أصحاب الشركة استطاع المكتب مساندة المهندسين فى الحصول على شيكات بالريال السعودى، لكل من (أ.س.ر) من الشرقية بمبلغ 33 ألف ريال، و(ن.أ.) من الدقهلية بمبلع 26 ألف ريال، و(م.م) من سوهاج بمبلع 24 ألف ريال، و(د.د) من الشرقية بمبلغ 19 ألف ريال سعودى، بقيمه إجمالية تزيد عن 500 ألف جنيه مصرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة