بالفيديو.. 5 حاجات تؤكد أن شيرين عبد الوهاب "شربت من نيلها"

الأربعاء، 01 فبراير 2017 09:00 ص
بالفيديو.. 5 حاجات تؤكد أن شيرين عبد الوهاب "شربت من نيلها" شيرين عبد الوهاب
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مشوار شيرين عبد الوهاب الفنى والذى بدأ عام 2000 وحتى الآن ملىء بالعديد من النجاحات والمحطات التى تستحق التوقف للحديث عنها. شيرين عبد الوهاب ليست مجرد مطربة فحسب ولكنها تمتلك من الذكاء والموهبة والإحساس العالى أيضا ما يجعلها تستحق أن تكون وجها مشرفا لبلدها فى أى مناسبة، خاصة المناسبات الوطنية فدائما تجد اسم شيرين عبد الوهاب يعتلى القائمة، أما عن الأغنية الوطنية فكان لها مذاق خاص مع شيرين عبد الوهاب دون غيرها من النجوم، حيث اختارت لنفسها نمطا معينا جذاب للأغنية الوطنية، ودائما تستمع لأغنيات شيرين فى المناسبات "اللى بتفرح المصريين".

 

وبعيدا عن أى هفوات قد تكون تتعلق بعفويتها المعروفة بها إلا أن هناك مواقف عديدة لشيرين عبد الوهاب تظهر معدنها الأصيل الذى يثبت أنها "بنت بلد وجدعة" وتستحق اللقب الذى أطلقه عليها جمهورها "شيرين مطربة مصر الأولى"، وكان آخرها ما كشفه الإعلامى عمرو أديب فى برنامجه "كل يوم" عن أن المطربة شيرين عبد الوهاب هاتفته تليفونياً، وأخبرته أنها تريد أن تكون مؤثرة فى عمل الخير، موضحًا أن المطربة أخبرته أنها شعرت بتأثيرها فى المجتمع بعدما صدر منها مؤخرًا فى حق الهضبة عمرو دياب وحديثها عن المطربة أصالة، وتابع: "شيرين تبرعت بمليون جنيه يوجه منها 500 ألف لأعمال الخير، وبقية المبلغ يذهب لمستشفى أبو الريش للأطفال.. من نص ساعة قبل ما أدخل البرنامج شيرين عبد الوهاب كلمتنى وقالت لى أنا حاسة بعد ما عملت اللى عملته حسيت أنى مؤثرة.. فأنا عاوزة أبقى مؤثرة فى الخير وهتبرع بـ500 ألف جنيه لأعمال الخير".

 

 

ولأن "ما شربتش من نيلها" تعتبر من أهم الأغنيات التى قدمتها شيرين فى مشوارها، فخلال السطور التالية نرصد 5 دلائل على أن شيرين عبد الوهاب "شربت من نيلها".

شيرين 1
شيرين

 

1. قدمت شيرين عبد الوهاب أكثر من أغنية وطنية، تركت علامة فى أذهان المصريين، كما أنها غنت للشهيد أغنية "سلم ع الشهدا" والتى تعتبر من أكثر الأغانى الوطنية تأثيرا.

 

2. شاركت شيرين عبد الوهاب فى عدد من الحفلات لتنشيط السياحة المصرية وآخرها فعاليات الدورة الأولى لمهرجان طابا والذى يهدف لتنشيط السياحة فى جنوب سيناء وخليج العقبة، وتعتبر شيرين الفنانة المصرية الأولى التى تشارك فى حملة تهدف لتنشيط السياحة على أرض طابا.

 

3. تبرعها بمبلغ مليون جنيه يوجه منها 500 ألف جنيه لأعمال الخير، وبقية المبلغ يذهب لمستشفى أبو الريش للأطفال.

شيرين 2
شيرين

 

4. وطنية شيرين عبد الوهاب لن تجدها فقط فى الأغانى الوطنية، ولكنها دائما ما تكون حريصة على أن يصل هذا الإحساس إلى جمهورها سواء من خلال شكلها أو المضمون الذى تقدمه، حيث ارتدت فى إحدى الحفلات الغنائية التى أحيتها، فستانا بأعلام مصر، إلى جانب إكسسوارات بسيطة.

 

5. يرى الكثيرون أن شيرين عبد الوهاب تسقط كثيرا ضحية لعفويتها وتلقائيتها، ولكن يبدو أن هؤلاء لم يلاحظوا أن تلك العفوية والتلقائية هى سبب حب الجمهور لها، حيث يشعر جمهورها أنها "بنت بلد"، وكأنها واحدة من العيلة أو جارة أو "بنت حتتهم".

شيرين 3
شيرين








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

الحلو . . مايكملش .

بس لو تمسك لسانها شوية . .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن ليبى

,هذا صحيح ،، وقد كانت صادقة فى عفويتها ما قالته هو عين الحقيقة

ولكن البعض للأ سف يحب الرياء والتكلف والكذب لدرجة انهم يقارنون عبد حليم حافظ بأشخاص حميد الشاعرى لما سمع. بهم احد ،، ولولا انحطاط الفن والذوق العام فى مصر لما كان لهم هذه الشهرة ،،

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman

iهي شربت فعلاً بس تقلت شوية

واضح جداً لأى حد أن اللى قالته شيرين ده قالته وهى مش وعيها تحت تأثير شرب الخمور وكل اللى كان فى الفرح عارف والناس كلها عارفة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

أنت الافضل بلا منافس

هذه الرسالة الي شرين عبد الوهاب ، هناك حملة محمومة بالحقد من كل من تطاول عليك ، فأنت إنسانة بسيطة وطيبة وليس لك من السنيدة كما يتوافر لـ 95% لمن هم علي الساحة سواء أجيال عمرو دياب أو ما بعدها ، ولمن يتذوق الفن والاحساس فأنت أولهم بلا منافس سواء ممن حاربوك أو ممن أنتقدو ما قلت ولو لديك من السنيدة ما يتوافر لمن ينسبون أنفسهم علامات بارزة لكنت وجدت من يدافع عنك ، دعيني أقول ما لم يقدر أحدا أن يقوله تملكين 95% من أجمالي أغانيك تتميز بالكلمة واللحن السهل والاداء الممتع المشمول بالاحساس المرهف .. فأغلب من هاجموك لا يملكون 1% ممن تملكين من فن راقي بعيدا عن الاخرين اللذين يملكون أغنيتين أو ثلاثة علي الاكثر والباقي تنطيط علي المسرح ويكفيك فخرا أنك صنعت نفسك بفنك ومقدرتك وليس كالأخرين هناك من يلمع وهناك من يقبض ، الحملة المسعورة حولك توضح كيف الحاقدون كانو يتربصون لك وأنا أقولها لا تعتذري مرة أخري ولأنك طيبة أعتذرت والموقف أجمالا لا يستحق الاعتذار ،، كلمة أخيرة لمن هم مستمرون في التطاول عليك ستظل شرين أفضل منكم جميعا بل فنها مقبول ومسموع وممتع بعيدا عن من يملكون أغنية تتكون من كلمتين والباقي تنطيط علي المسرح ، ::: شرين بنت مصر الاصيلة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الفن مات من زمان

اخر المطربين المحترمين هاني شاكر وبعد ذلك كله مؤدي وليس مطرب والمطربة الوحيدة التي لها طابع الطرب هي شيرين عبدالوهاب مش كل واحد غني اصبح مطرب للاسف كلهم مؤديين

عدد الردود 0

بواسطة:

عايدة

ودعت و صدقت

هي دي المراءة المصرية الاصيلة الجدعة حين توعد توفي بوعدها لا تتهرب من المواجهه

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن العطار

متحاولوش

متحاولوش تجملوا صورتها بعد كل ماتفعله من سلوكيات معيبه ومخجله .. الخلاصه ان مثل هذه المطربه محتلج تأهيل نفسي وثقافي للأسف هي ليست واجهه مشرفه لمصر ... لا أنكر هي صوت جميل وموهوب ومتمكن لكنها جاهله وغير متعلمه ( لم تكمل تعليمها فعلا ) وغير مثقفه بالمره وأخيرا إدمان الكحوليات برضه نتيجة الجهل ... لا بد من التأهيل ومحو الجهل

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن

سؤال

هو اللى بيعمل خير ، بيعملة على الهواء وقدام الشاشة ؟ يعنى هى دفعت المليون جنيه للأعمال الخيريه والا لتحسين صورتها اللى اتشوهت بسبب غلطها فى اهم وأفضل مطرب على الساحة ؟ بلاش ضحك على الدقون!

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

دى شربت من نيلها

هى البلد واخد خيرها غير هؤلاء ولو تبرعوا باكثر من ذلك فهم اخدوا اكثر

عدد الردود 0

بواسطة:

أسكندرية

الفن إبداع و رقي

شيرين تتمتع بصوت جيد و هذا كل شيء ! و لكنها فاقدة للإحترام و الرقي و لا يمكن أن تعد فنانة !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة