بالفيديو.. الكرة المصرية تتأهب لـ"فبراير" المصيرى.. أحلام التتويج الأفريقى تداعب الفراعنة وكوبر للمرة الثامنة فى التاريخ.. ولقب السوبر "حائر" بين الأهلي والزمالك فى الإمارات

الأربعاء، 01 فبراير 2017 06:01 م
بالفيديو.. الكرة المصرية تتأهب لـ"فبراير" المصيرى.. أحلام التتويج الأفريقى تداعب الفراعنة وكوبر للمرة الثامنة فى التاريخ.. ولقب السوبر "حائر" بين الأهلي والزمالك فى الإمارات الكرة المصرية تتأهب لـ"فبراير" المصيرى<iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/DgFiGrE5geE" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بطموحات مختلفة يدخل عشاق الساحرة المستديرة فى المحروسة شهر فبراير الذى يمتاز بالأحداث الكروية المهمة على صعيد منتخب مصر، وناديى الأهلي والزمالك، ويرصد "اليوم السابع" كواليس هذه الأحداث فى التقرير التالى:

 

1- رحلة الفراعنة فى الجابون

يخوض منتخب مصر مواجهات حاسمة فى شهر فبراير الحالى، يأتى على رأسها مواجهة الليلة فى تمام التاسعة مع منتخب بوركينا فاسو فى الدور قبل النهائى لبطولة الأمم الأفريقية، التى تستضيفها الجابون حالياً، أملا فى الوصول للمباراة النهائية للكان، والمقرر لها الأحد المقبل الخامس من فبراير الحالى.

ويطمح الفراعنة خلال هذا الشهر فى الصعود لمنصة التتويج الأفريقية للمرة الثامنة فى تاريخ الكرة المصرية، بعد طول غياب منذ الفوز ببطولة أنجولا 2010. ويقدم الفراعنة تحت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر أداء متميزاً للغاية منذ انطلاق النسخة الحالية للقب القارى.

 

 

2- لقب السوبر الحائر

وفى العاشر من فبراير الحالى تدور قمة الأهلي والزمالك بدولة الإمارات العربية الشقيقة، بحثاً عن الفوز بلقب كأس السوبر المحلى، فى إطار الصراع المحتدم دائماً بين الأحمر والأبيض على التتويج بالألقاب المحلية والأفريقية.

ويبحث الأهلي بطل الدورى بقيادة حسام البدرى عن استكمال رحلة تألقه هذا الموسم بعد تصدره جدول مسابقة الدورى العام بنهاية الدور الأول، وعن لقب السوبر المحلى لإضافة اللقب لخزائن القلعة الحمراء العامرة بالألقاب، وتحقيق فوز جديد على الغريم التقليدى الزمالك، بعد المباراة الشهيرة بين الناديين فى الإمارات أيضاً موسم 2015 والتى حسمها الأحمر لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

 

فيما يسعى محمد حلمى المدير الفنى للزمالك للبحث عن لقب السوبر المحلى، من أجل أرضاء جماهير الزمالك الغاضبة من تراجع النتائج على الصعيد المحلى، وخسارة لقب بطل أفريقيا لصالح صن دوانز الجنوب أفريقى، من أجل تكرار الفوز على الأهلي بعد الفوز بلقب كأس مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة