أكرم القصاص - علا الشافعي

قناة النهار تعرض الموسمين الثانى والثالث من "snl بالعربى"

الأربعاء، 01 فبراير 2017 03:00 م
قناة النهار تعرض الموسمين الثانى والثالث من "snl بالعربى" snl بالعربى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت قناة النهار على حق عرض الموسمين الثانى والثالث من البرنامج الكوميدى الشهير "snl بالعربى"، ومن المقرر عرض البرنامج على شاشتها قريبًا، وذلك بعدما حقق البرنامج نجاحا كبير وصدى لدى الجمهور.

 

علاء الكحكي والجنايني
علاء الكحكي والجناينى

 

ويشارك في الموسم الجديد من البرنامج عدد كبير من نجوم الصف الأول فى مصر والدول العربية مثل هانى رمزى ونيللى كريم وآسر ياسين وهنا شيحة ومايا دياب ونيكول سابا ورانيا يوسف، وعقد علاء الكحكى مالك شبكة قنوات النهار وطارق الجناينى منتج snl بالعربى اجتماعا للاتفاق على التفاصيل، وسيتم قريبا الإعلان عن اتفاقات أخرى بين النهار والجناينى من خلال شركته "تى فيجن".

 

snl بالعربي
snl بالعربى

 

والبرنامج يشارك فى تقديمه كل من خالد منصور وشادى ألفونس ونور قدرى وتونى ماهر ومحمود الليثى وإسلام إبراهيم، ومجموعة كبيرة من الشباب، وكان موسمه الأول قد حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه، ومن المنتظر أن تقدم النهار لجمهورها أكبر مجموعة من البرامج الكوميدية وسيتم الإعلان عن تفاصيلها قريبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

برنامج ممتاز

برنامج ناجح و جميل و بصراحة يتطرق الي كل شيئ في المجتمع بطريقة ساخرة و لطيفة و خفه دم ملهاش حل...اتمني مزيدا من النقد البناء في البرنامج و تحياتي الي كل أبطال snl بالعربي كلكم رائعون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة