نجوم الأهلى يحيون ذكرى شهداء بورسعيد: لن ننساكم

الأربعاء، 01 فبراير 2017 11:15 ص
نجوم الأهلى يحيون ذكرى شهداء بورسعيد: لن ننساكم ذكرى شهداء بور سعيد
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيا عدد من نجوم النادى الأهلى الحاليين والقدامى، ذكرى شهداء جمهور الأهلى فى بورسعيد، والتى تحل اليوم الأول من شهر فبراير.

 

نشر نجم مصر والنادى الأهلى محمد بركات صورة لتى شيرت مطبوع عليه أسماء الشهداء عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، معلقا عليه قائلا: "اللهم اغفر لهم وارحمهم واجعلهم من أهل الجنة".

بركات
بركات

 

 ونشر مهاجم القلعة الحمراء الحالى مؤمن زكريا نفس الصورة عبر حسابه على "إنستجرام"، معلقا عليها: "فى الجنة إن شاء الله".

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

 

وكتب النجم محمد أبو تريكة عبر حسابه على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "شهداء الأهلى.. ذكرى لرجال أحبوا الأهلى من أجل الأهلى.. ندعو الله أن يرحمكم ويغفرلكم وينزل السكينة على أهليكم وذويكم".

ابو تريكة
ابو تريكة

كما كتب نجم الأهلى السابق محمد ناجى جدو: "خمس سنوات مروا ومازلنا فى انتظار القصاص الناجز والعادل.. رحم الله شهداء الأهلى.. أبداً لن ننساكم 74".

جدو
جدو

 

ونشر لاعب النادى الأهلى محمد هانى صورة دون عليها أسماء الشهداء وعددهم عبر حسابه على "إنستجرام"، معلقا عليها: "لن ننساكم.. فى الجنة إن شاء الله"، كما نشر التونسى على معلول نفس الصورة معلقا عليها: "‏الذكرى السنوية الخامسة ربنا يرحمهم ويجعل مثواهم الجنة".

على معلول
على معلول

 

محمد هانى
محمد هانى
عمر السولية
عمر السولية

 

كما نشر حارس النادى الأهلى أحمد عادل عبد المنعم صورة عبر حسابه على "إنستجرام"، لأسماء الشهداء على شكل صقر علم النادى الأهلى الشهير، معلقا عليها: "لن ننساكم الجنة للشهداء".

أحمد عادل
أحمد عادل

 

يذكر أن أحداث استاد بورسعيد وقعت داخل ستاد بورسعيد مساء الأربعاء 1 فبراير 2012، عقب مباراة كرة قدم بين المصرى والأهلى، وراح ضحيتها 72 قتيلا، ومئات المصابين، وهى أكبر كارثة فى تاريخ الرياضة المصرية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة