أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 10/2/2017..الأحمر يخسر السوبر أمام الزمالك

الجمعة، 10 فبراير 2017 10:46 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 10/2/2017..الأحمر يخسر السوبر أمام الزمالك فريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتي كان أبرزها خسارة الفريق الأحمر لكأس السوبر أمام الزمالك بضربات الجزاء الترجيحية.

بالفيديو.. "ضربات الترجيح" تتوج الزمالك بطلاً للسوبر على حساب الأهلى 1/3

 

توج نادى الزمالك بطلاً لكأس السوبر المحلى، بعد الفوز على الأهلى بنتيجة 3/1 بضربات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الأصلى بالتعادل السلبى بين الفريقين فى المباراة التى جمعتهما على استاد محمد بن زايد، فى أبو ظبى بالإمارات.

الأهلى يعود للقاهرة غداً بعد مواجهة الزمالك فى السوبر بالإمارات

 

تتوجه فى الحادية عشرة صباح غداً السبت بعثة النادى الأهلى عقب تناول طعام الإفطار إلى مطار أبو ظبى عائدة إلى القاهرة، لتصل البعثة الحمراء القاهرة فى الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

بالصور.. الأهلى يخصص شاشات لعرض مباراة السوبر داخل النادى

 

حرص المئات من أعضاء الجمعية العمومية للنادى الأهلى على متابعة مباراة السوبر أمام الزمالك، داخل مقر النادى بالجزيرة.

وخصصت إدارة الأهلى أكثر من شاشة عملاقة لأعضاء النادى لكى يتمكنوا من مشاهدة المباراة المرتقبة والتى خسرها الفريق الأحمر بضربات الجزاء الترجيحية.

شاهد.. "حزن وصدمة" الأهلاوية وسط "فرحة" الزملكاوية بعد التتويج بالسوبر

 

سيطرت حالة من الحزن والصدمة على جماهير الأهلى، بعد الخسارة من الزمالك بنتيجة 3/1 بضربات الترجيح فى مباراة  السوبر المصرى التى جمعتهما اليوم على استاد "محمد بن زايد" فى أبو ظبى بالإمارات.

صدق أو تصدق.. الأهلى لا يكسب الزمالك فى وجود "جنش"

 

توج الزمالك بلقب السوبر المصرى بعد الفوز على الأهلى بركلات الحظ الترجيحية بنتيجة 3 / 1 ، بعد تألق محمود جنش حارس مرمى الزمالك وتصديه لركلتى جزاء خلال اللقاء من مؤمن زكريا وصالح جمعة.

ووضح تألق جنش فى مباريات القمة أمام الأهلى حيث لم يخسر الزمالك فى اللقاءات التى زاد فيها عن العرين الأبيض، حيث حقق أبناء ميت عقبة الفوز فى اللقائين اللذين حرس فيهما جنش عرين الزمالك أمام الأهلى في مواجهات القمة سواء فى الكأس أو السوبر ، إذ لم يسبق لجنش أن يحرس عرين الزمالك فى لقاءات الفريقين بالدورى والتى كان يحرس فيها أحمد الشناوى العرين الأبيض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة