أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 10 / 2 / 2017

الجمعة، 10 فبراير 2017 11:44 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 10 / 2 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 10 / 2 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، فى مقدمتها، صرف 25% للصفقات الجديدة واختبار طبى لشكرى نجيب قبل مواجهة الأهلى وتوقيع عقوبات مغلظة على اللاعبين.

اختبار طبى لشكرى نجيب لتحديد موقفه من اللحاق بمواجهة الأهلى

 

يخضع شكرى نجيب مهاجم الإسماعيلى لاختبار طبى بعد عودة الدراويش للتدريبات الجماعية لتحديد موقفه النهائى من اللحاق بمباراة الأهلى بالدورى من عدمه، بعد تعرض اللاعب لإصابة بشد في العضلة الأمامية وغاب بسببها عن اللحاق بمباراة الدراويش الماضية أمام سموحة بالكأس.

 

الإسماعيلى يصرف 25% من مستحقات الصفقات الجديدة

 

صرف مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان 25% للصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث حصل كل لاعب على نسبة 25% من قيمة عقده عن الستة أشهر المتبقية من العقود الجديدة.

 

بدلاء الإسماعيلى يواجهون أبو كبير وديا اليوم استعدادًا للأهلى

 

يخوض اليوم الجمعة بدلاء الإسماعيلى الذين لم يشاركوا في مباراة سموحة بالأمس فى دور الـ16 لمسابقة كأس مصر مباراة ودية أمام فريق أبو كبير أحد فرق الدرجة الثانية، للاطمئنان عليهم وتجهيزهم بنفس مستوى اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا لقاء سموحة من حيث الجاهزية الفنية والبدنية.

 

إصابة بوشا الإسماعيلى بجرح فى الفم وجمعة بكدمة فى الضلع

 

تعرض محمد أبو المجد بوشا جناح الإسماعيلى للإصابة بجرح فى الفم تعرض له خلال مباراة فريقه أمام سموحة بدور الـ16 للكأس والتي خسرها الدراويش بهدف نظيف وودعوا البطولة.

 

الإسماعيلى يوقف مستحقات لاعبيه وغرامات مغلظة بعد توديع الكأس

 

قرر المهندس إبراهيم عثمان، رئيس نادى الإسماعيلى، إيقاف مستحقات لاعبى الفريق الأول بالنادى عقب الخروج من مسابقة كأس مصر بعد الهزيمة أمام فريق سموحة بهدف نظيف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة