أخبار نيمار اليوم.. أهداف ومهارات للبرازيلى "طبق الأصل" من رونالدينيو

الجمعة، 10 فبراير 2017 08:00 م
أخبار نيمار اليوم.. أهداف ومهارات للبرازيلى "طبق الأصل" من رونالدينيو نيمار ورونالدينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، بالعديد من المهارات الرائعة المتشابهة مع مواطنه الساحر رونالدينيو، الذى قضى مسيرة حافلة بقميص البارسا بين عامى 2003 و2008.

أهداف نيمار نسخة الكربون من رونالدينيو

ذكر الموقع الرسمى لنادى برشلونة، أن الثنائى نيمار ورونالدينيو من أشهر النجوم البرازيلين الذين حملوا قميص الفريق الكتالونى، حيث سجل كل منهما نفس العديد من الأهداف مع البارسا برصيد 94 لكل منهما.

أضاف الموقع أن نيمار ورونالدينيو يمتازان بالمهارات الرائعة والفنيات العالية على أرضية الملعب، حيث نشر فيديو لأبرز الأهداف والمهارات المتشابهة للثنائى بقميص برشلونة.

 

نيمار مجنون بشخصية "باتمان"

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن شخصية "باتمان" البطل الخارق، أصبحت حاضرة فى جميع احتفالات نيمار، مضيفة أن ذلك تكشفه صور النجم البرازيلى على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".

تورتة عيد ميلاد نيمار على شكل باتمان
تورتة عيد ميلاد نيمار على شكل باتمان

 

أضافت الصحيفة أن نيمار فاجأ الجميع خلال احتفاله بعيد ميلاده 25، الذى أقيم مساء الأربعاء الماضى، بحضور نجوم برشلونة وعلى رأسهم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، بتورتة على شكل "باتمان".

نيمار بملابس باتمان مع صديقته فى احتفالات الكريسماس
نيمار بملابس باتمان مع صديقته فى احتفالات الكريسماس

 

"باتمان" حاضر فى جميع احتفالات نيمار

أشارت الصحيفة إلى أن شخصية البطل "باتمان" أصبحت ترتبط بشكل وثيق بالحياة الشخصية للبرازيلى نيمار، مضيفة أنها حاضرة فى مختلف المناسبات الخاصة بنجم الفريق الكتالونى.

نيمار من محبي باتمان
نيمار من محبي باتمان

 

وكان نيمار قد ظهر مرتديا ملابس "باتمان" خلال قضائه حفل عيد الميلاد "الكريسماس" بمدينة ساو باولو البرازيلية مع صديقته عارضة الازياء برونا ماركيزين.

نيمار يرتدى قناع باتمان مع نجوم برشلونة
نيمار يرتدى قناع باتمان مع نجوم برشلونة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة