الأمن الإماراتى يمنع دخول اللافتات ويحظر دخول سيارات ملعب محمد بن زايد

الجمعة، 10 فبراير 2017 03:52 م
الأمن الإماراتى يمنع دخول اللافتات ويحظر دخول سيارات ملعب محمد بن زايد جماهير أرشيفية
أبوظبى: عمر الأيوبى - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منع الأمن الإماراتى دخول أي لافتات لملعب محمد بن زايد قبل مواجهة الأهلى والزمالك، والتى تقام على كأس السوبر المصرى، والمقرر إقامتها فى السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وتوافدت الجماهير المصرية من مشجعى الأهلى والزمالك على الملعب قبل ساعات من انطلاق المباراة، إلا أن الأمن منع دخول أى لافتات، خاصة المدون عليها عبارات سياسية ودينية.

 

كما رفض الأمن دخول الجماهير بسيارتهم لمحيط الملعب، وذلك لتسهيل تأمين الملعب والذى من المنتظر أن يتواجد فيه 35 ألف متفرج.

 

 كانت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك قد أعلنت عن تخصيص البوابة رقم 1 فى مدخل مدينة زايد الرياضية لدخول جماهير النادى الأحمر والبوابة رقم 6 لدخول الجماهير البيضاء.

 

وقال عايض مبخوت الهاجرى، المدير التنفيذى لنادى الجزيرة، ورئيس اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصرى، إنه تم تخصيص البوابة رقم 1 فى مدخل مدينة زايد الرياضية لدخول جماهير النادى الأهلى والبوابة رقم 6 لدخول جماهير الزمالك، وداخل الملعب تم تخصيص 7 بوابات لدخول جماهير كل ناد، حيث ستدخل جماهير الأهلى من بوابات 8 و9 و10 و11 و12 و13 و17 بينما ستدخل جماهير الزمالك من بوابات 21 و25 و26 و27 و28 و29 و30، مؤكدا وجود 200 متطوع لتوضيح الكرسى الخاص بكل مشجع حيث سيكون الجلوس عن طريق الرقم المطبوع على التذكرة.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة