حلمى: جهزت اللاعبين لركلات الجزاء.. والفوز بالسوبر يحملنا مسئولية كبيرة

الجمعة، 10 فبراير 2017 09:55 م
حلمى: جهزت اللاعبين لركلات الجزاء.. والفوز بالسوبر يحملنا مسئولية كبيرة محمد حلمي
أبو ظبى - عمر الأيوبي وعمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب  محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك ، عن حزنه من الأنباء التي ترددت بأن مرتضى منصور رئيس النادي  أعطى تعليمات وأوامر بخوض الفريق مباراة السوبر بمهاجمين اثنين، مشيرا إلى أن رئيس القلعة البيضاء لا يتدخل في التشكيل وأنه يحترم قرارات الجهاز الفني للأبيض، مشدداً على أن ما تردد  عن اعتزالي التدريب حال خسارة السوبر كلام فارغ.

وكان الزمالك قد توج بكأس السوبر للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز علي غريمه التقليدي الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية.

أكد محمد حلمي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة ، أن محمود جنش حارس مرمي الفريق كان سيخوض مباراة السوبر مسبقاً قبل إصابة أحمد الشناوي مع المنتخب الوطني في الجابون، مشيراً إلى أنه كان يعتمد على جنش في فترة توليه الأولي للقلعة البيضاء خاصة مع استخدام سياسة التدوير مع الشناوي.

وأشار المدير الفني للزمالك إلى أنه أجرى تغييراته في المباراة تجهيزاً لركلات الجزاء وأنه كان يخصص فقرة في التدريبات لتسديد لركلات الجزاء  ، مؤكداً أن  اللاعبين كانوا على ثقة كبيرة خلال ركلات الترجيحية خاصة بعد تألق جنش في التصدي للاعبي الأهلي .

وأضاف المدير الفني للفريق الأبيض ، أنه فتح صفحة جديدة مع الجميع ، وتعلمنا من أخطاء الماضي ، مشيرا إلى أن معسكر الفريق في السادس من أكتوبر كان ناجح بشكل كبير.

وأردف حلمي أن الأهلي استحوذ في الشوط الأول، بينما فرض الزمالك سيطرته علي الشوط الثاني، موضحا أن الأحمر سنحت له فرصة خطيرة في نهاية المباراة ولكن أضاعها أجاي.

وأوضح حلمي، أن ابتعاد محمود شيكابالا لاعب الفريق عن التدريبات سبب استبعاده من قائمة مباراة السوبر، مؤكداً أنه يتعامل مع جميع اللاعبين سواسية.

وشدد المدير الفني للزمالك، أن الفو بالسوبر يحمل الفريق مسئولية في بطولة الدوري، مشيراً إلي أنه طالب اللاعبين  التركيز في المنافسات القادمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة