صفقات الأهلى والزمالك الشتوية.. أول القصيدة "سوبر"

الجمعة، 10 فبراير 2017 07:00 ص
صفقات الأهلى والزمالك الشتوية.. أول القصيدة "سوبر" كوليبالى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدٍ جديد لصفقات الأهلى والزمالك الذين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، خلال مباراة السوبر التى ستجمع الفريقين اليوم الجمعة فى لقاء السوبر المصرى والذى سيقام على إستاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية.

يكمن التحدى القوى لصفقات القطبين فى أن أول ظهور لهما سيكون فى مباراة السوبر المصرى أمام الغريم التقليدى للجانبين، حيث ستكون قمة السوبر هى أول ظهور وأول اختبار رسمى لثنائى الأهلى الجدد الإيفوارى سليمانى كولبيالى وعمرو بركات والذين تم التعاقد معهم في انتقالات يناير الماضية.

وفى الزمالك يعد لقاء السوبر هو أول ظهور للدولى حسام باولو الوافد حديثا من سموحة، لتدعيم هجوم الفريق الأبيض الذى يسعى لتقديم نفسه بشكل طيب مع الفريق الأبيض.

وظهر كوليبالى بمستوى طيب مع كليمانورك الأسكتلندى وهو ما دفع إدارة الأهلى للتعاقد معه لتنشيط خط هجوم الفريق الأحمر، ونفس الأمر بالنسبة لعمرو بركات الذى قدم مستوى طيب مع المقاصة فى الموسم الماضى ومع ليرس البلجيكى في الدور الأول بالدورى، وهو ما دفع حسام البدرى لطلب التعاقد معه، بينما خرج من الحسابات أحمد حمودى بسبب عدم الجاهزية الفنية.

جاء تعاقد الزمالك مع باولو باعتباره من أبرز المهاجمين في الدورى المصرى والحاصل على لقب هداف الدورى فى الموسمين الماضيين مع الداخلية وسموحة ويأمل في أن يكون إضافة لهجوم الفريق الأبيض مع باسم مرسى وستانلى.

وتعتبر مباراة السوبر، أول فرصة لظهور الصفقات الجديدة للقطبين وهو ما يضعهما أمام اختبار صعب لأن مباريات القمة فرصة هامة لاعتماد أوراق المواهب الجديدة فى لقاءات القمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة