نهاية الشوط الأول للسوبر المصرى بالتعادل السلبى.. أداء فنى فقير بين الأهلى والزمالك.. توتر فى الصفين.. انحصار اللعب فى الوسط.. 4 تسديدات على مرمى إكرامى وجنش.. وغياب الأوراق الرابحة فى الجانبين

الجمعة، 10 فبراير 2017 07:07 م
نهاية الشوط الأول للسوبر المصرى بالتعادل السلبى.. أداء فنى فقير بين الأهلى والزمالك.. توتر فى الصفين.. انحصار اللعب فى الوسط.. 4 تسديدات على مرمى إكرامى وجنش.. وغياب الأوراق الرابحة فى الجانبين الاهلى والزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حَفَل الشوط الأول من مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك والمقام على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبى وانتهى بالتعادل السلبى ، بالعديد من الأحداث والملامح الفنية وعناصر القوة والضعف فى كل فريق والأوراق الرابحة فى الجانبين، وأبرز الوقائع  خلال السوبر المحلى هو ما نسلط عليه الضوء فى السطور التالية:

توتر فى الصفين:

سيطر التوتر على الدقائق العشر الأولى من اللقاء بسبب تخوف كل فريق من الآخر خشية دخول هدف مبكرفى مرماه ، وتمركز اللعب فى منطقة الوسط ولم تظهر ملامح خطورة على المرميين ، لرغبة كل فريق فى جس النبض وعبور مرحلة التوتر العصبى.

انحصار اللعب فى السوط:

تنحصر اللعب بين الفريقين فى وسط الملعب بين الفريقين ولم يشهد مرمى إكرامى وجنش أى خطورة بسبب تخوف الفريقين من التجرؤ الهجومى على المرميين، وإن كان الأهلى الأكثر خطورة ولكن على استحياء.

شوط فقير فنيا:

جاءت أحداث الشوط الأول رتيبة من الفريقين ولم يشهد أى ملامح فنية أو جمل خططية متفق عليها من الجهازين الفنيين وجاء الأداء فقيرا من لاعبى الفريقين، وجاء الداء متوسط فى المستوى الفنى ولا يرتقى إلى حجم مباريات القمة بين قطبى الكرة المصرية.

5 تسديدات فى 45 دقيقة:

شهد الشوط الأول 3 تسديدات فقط خلال الشوط الأول اثنين منهما للزمالك عن طريق طارق حامد فى الدقيقة 11 وباسم مرسى فى الدقيقة 42 و3 منهم للأهلى عن طريق أجاى فى الدقيقة 25 ووليد سليمان فى الدقيقة 35 وأحمد فتحى فى الدقيقة 46.

غياب الأوراق الرابحة:

غابت خطورة الأوراق الرابحة فى صفوف الفريقين ولم يظهر فى صفوف الأهلى الرباعى مؤمن زكريا ومؤمن سليمان وعبد الله السعيد وجونيور أجاى، فى المقابل، لم يقدم رباعى الزمالك باسم مرسى وستانلى ومحمد إبراهيم ومعروف يوسف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة