بايرن ميونخ يثور على أنجلوشتات بثنائية قاتلة.. وسقوط لايبزيج ودورتموند

السبت، 11 فبراير 2017 07:14 م
بايرن ميونخ يثور على أنجلوشتات بثنائية قاتلة.. وسقوط لايبزيج ودورتموند بايرن ميونخ يخطف أنجلوشتات فى الدقيقة الأخيرة
كتب : سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ما أشبه بالثورة التى استمرت مدة دقيقتين فقط، نتج عنها تحقيق بايرن ميونخ فوزًا أشبه بالمستحيل على حساب أنجلوشتات بثنائية نظيفة جاء الأول منها فى الدقيقة الأخيرة عن طريق أرتورو فيدال، والثانى فى الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق أريين روبن.

<script src="//cdn.playwire.com/bolt/js/zeus/embed.js" data-config="//config.playwire.com/14907/videos/v2/5331974/zeus.json" data-width="100%" data-height="100%" type="text/javascript" charset="utf-8"></script> 

 

بهذا الفوز الصعب، حافظ بايرن ميونخ على قمة البوندزليجا برصيد 49 نقطة، بينما ظل إنجلوشتات فى المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة.

وشهدت المباراة إضاعة بايرن ميونخ العديد من الفرص عن طريق مولر وليفاندوفيسكى، فضلاً عن تددخل العارضة فى منع فرصة التسجيل للبافارى، قبل أن يتحقق المستحيل فى نهاية اللقاء.

 

هزيمة لايبزيج ودورتموند

وشهدت باقى مباريات اليوم أكثر من مفاجأة، حيث تعرض كل من لايبزيج وبوروسيا دورتموند للخسارة أمام دارمشتات وهامبورج بنتيجة 3:0، 2:1.

وتعرض لايبزيج، لهزيمته الثانية على التوالى بعد خسارته، الجولة الماضية أمام دورتموند بهدف نظيف، فيما حقق هامبورج، فوزه الثانى على التوالى بعد فوزه فى الجولة الماضية على باير ليفركوزن بهدف نظيف.

وابتعد هامبورج، عن المركز الثلاثة الأخيرة، وصعد للمركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة، فيما توقف رصيد لايبزيج عند 42 نقطة، ويتسع الفارق بينه وبين بايرن ميونيخ المتصدر إلى 7 نقاط.

مباراة بوروسيا دورتموند ودارم شتات
مباراة بوروسيا دورتموند ودارم شتات

 

وتجمد رصيد دورتموند عند 34 نقطة في المركز الرابع، ورفع دارمشتات رصيده لـ12 نقطة ليبقى بالمركز الثامن عشر الأخير.

وحقق دارمشتاد فوزه الثالث  الموسم الحالى، والأول له منذ الفوز على فولفسبورج (3-1) فى 22 أكتوبر 2016.

وفاز بوروسيا مونشجلادباخ على فيردر بريمن بهدف دون رد، ليرفع الأول رصيده لـ26 نقطة فى المركز التاسع، وتجمد رصيد الثانى عند 16 نقطة فى المركز السادس عشر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة