بشرة خير لـ"الننى".. أرسنال لا يعرف الهزيمة أمام هال سيتى

السبت، 11 فبراير 2017 12:50 م
بشرة خير لـ"الننى".. أرسنال لا يعرف الهزيمة أمام هال سيتى محمد الننى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، متسلحاً بالتاريخ عندما يلتقى فى الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت مع هال سيتى الذى يضم أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

 

أرسنال لم يتذوق مرارة الهزيمة فى آخر 8 مباريات بمسابقة الدورى الإنجليزى أمام هال سيتى، حيث فاز فى 7 مباريات وتعادل بمباراة واحدة.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى لم يتمكن فيه نادى هال سيتى من تحقيق الفوز على أرسنال فى آخر 13 مباراة جمعت بين الفريقين بمختلف المسابقات.

ويحتل أرسنال المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 47 نقطة، بينما يحتل هال سيتى المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة.

ويسعى أرسنال لاستعادة نغمة الانتصارات بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين أمام واتفورد وتشيلسى مما يقلل من فرص النادى اللندنى فى الحصول على لقب الدورى الانجليزى هذا الموسم، فى ظل ابتعاده عن تشيلسى "المتصدر" بفارق 12 نقطة كاملة.

 

وقدم الثنائى محمد الننى وأحمد المحمدى مستويات مميزة مع منتخب مصر فى المونديال الأفريقى، وسجل الننى هدفًا رائعًا لـ"الفراعنة" فى نهائى المسابقة أمام الكاميرون، والذى انتهى بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة