زكريا ناصف عن مباراة السوبر: مبروك للزمالك.. والخسارة مسؤولية البدرى

السبت، 11 فبراير 2017 05:37 ص
زكريا ناصف عن مباراة السوبر: مبروك للزمالك.. والخسارة مسؤولية البدرى زكريا ناصف
كتب محمد الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ زكريا ناصف نجم الأهلى و منتخب مصر السابق، لاعبى الزمالك عقب فوزهم  بلقب السوبر بعد التغلب على الأهلى بركلات الترجيح 3-1 ، فى المباراة التى أقيمت بأبوظبى بدولة الإمارات.

وعلق زكريا ناصف، على خسارة فريق المارد الأحمر، عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، قائلا:" إحتراما للفائز مبروك للزمالك، وخسارة الأهلى مسؤولية حسام البدري، في إعداد اللاعبين نفسيا وخططيا، ومعرفة قدرات اللاعبين بدنيا، وكذلك ضربات الجزاء".

زكريا ناصف
زكريا ناصف

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

حسام البدري

حسام البدري مدرب فاشل ومخه تخين

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

الأهلي دخله الفقر

العند و حش البدري لم حواليه حبه الاخوان عبد الحفيظ و معوض و غيرهم في النادي ... تفتكروا لما يوصل الفقر ده حياخدوا بطوله !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

اللمبي

نشنت يافالح

لم يتعلم البدري ابو مخ تخين من المنتخب

عدد الردود 0

بواسطة:

Kemoo

مبروك للاهلى

كابتن زكريا فعلاً البدرى مؤل مسؤلية تامه عن الهزيمة

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

علي رايس وجماهير الزمالك ان تشكر حسام البدري علي تعاونه في إهداء الكأس للزمالك

لا اجد كلام يوصف القياده الفنيه للنادي الاهلي في كاس السوبر لانها كانت قياده مغيبه تماماً نتيجه لقله خبراتها وانها لا تتناسب مع حجم ومكانه النادي الاهلي ووجب علي الاداره تدارك الخطاء حتي لا يخسر النادي الاهلي مزيد من البطولات ان اسباب خساره امس كانت نتيجه لقياده فنيه ليست علي مستوي النادي مما يعني ان النادي الاهلي سوف تتكرر معه هذه الخسائر في ظل قياده ضعيفه لا تتناسب مطلقا مع حجم وكيان النادي الاهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / فرحات خليل

فضيحة الأهلي

مبروك للزمالك الفوز لأن الأهلي يمتلك حالياً مدرب كندي دون المستوى ولا يصلح لتدريب نادي بمستوى الأهلي وبيشتري كل يوم لعيبة جديدة فاشلة مثله ويجدد للعيبةخوفاً أصبحت منتهية الصلاحية ومش عارف مجلس الإدارة بيعمل على خراب النادي حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ا/ طرزان وسمير عندهم حق.....ياما انقذ البدرى الحكام.من سوء ادارته وسوء تشكيله ولكن بالامس انكشف

.....نحن الزملكاويه نريد استمرار البدرى فهو كنز استيراتيجى لنا

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

ماهي طبيعة عمل ودور البدري مع الفريق ؟

شهر كامل لم يستطيع البدري ان يقوم بإعداد وتجهيز اللاعبين لمباراة يحصل بها على بطولة حتى تشكيل المباراة لم يتم بعناية فلاعبوا المنتخب استهلكوا خلال البطولة بالجابون وكان من الاولى ان يعطي باقي اللاعبين الفرصة حتى في شوط كامل ، اين ميدو جابر وعمرو بركات وحمودي وكوليبالي ومعلول وغيرهم ، حتى لو انهزم كان يمكن للجماهير ان تغفر له لعدم التجانس واعتقد انهم كانوا سيؤدون افضل من الذين خاض بهم المباراة ، وخلال الشهر راحة لم يستطع المدير الفني ان يجهز اجاي وغيره للعب في مركز رأس الحربة وكيف يستغل اقل فرص لإحراز الاهداف ، وكذلك خلال الشهر لم يقم بتدريب اللاعبين على ضربات الجزاء ( اضاعة ثلاثة ضربات جزاء في مباراة واحراز مثلها من الزمالك كانت كفيلة باحراز اللقب ) إذن ماهي طبيعة عمل ودور البدري مع الفريق ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد على

تواضع شوية واتعلم التدريب يا بدرى

البدرى موش فالح الا ان يرفض ان يتدخل احد فى عمله لا تسأل عن التشكي الخاطئ ولا لاعب غير جاهز ولاحارس ملوش دعوه بالمبارة اساساهو فى وادى تانى ..وكل ما صحفى يسأل البدرى عن حاجة يكشر ويقوله ده شغل مدرب وفى الاخر بنخسر ماتش ذى ده بمنتهى السهولة

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

الي رقم 8: معظم الشهر البدري قضاه في كندا

البدري واخد موقف من بعض اللاعبين مثل معلول الدي لم يضمه حتي في الاحتياطي. و هذا الموقف بدأ قبل توقف الدوري. في حد عاقل يكون عند لاعب منتخب متميز و يركنه. عيب البدري ان مخه تخين و غبي. و قد نال جزاء عناده بهزيمة منكرة سوف تلاحقه بقية عمره و تنهي آماله في تدريب المنتخب في المستقبل.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة