سولاف فواخرجى: لم أعتذر عن مسلسل "هجرة الصعايدة" وتأجيله أثر على سلبيا

السبت، 11 فبراير 2017 10:00 ص
سولاف فواخرجى: لم أعتذر عن مسلسل "هجرة الصعايدة" وتأجيله أثر على سلبيا سولاف فواخرجى
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار كثيرة وتصريحات أكثر تناولتها عدد من المواقع والصحف على لسان النجمة السورية سولاف فواخرجى، التى نفت كل هذه التصريحات وكشفت لـ"اليوم السابع" حقيقة مسلسلها الجديد "هجرة الصعايدة" فى أول تصريحاتها قائلة: لم أعتذر عن مسلسل "هجرة الصعايدة" ولكن تحضيرات المسلسل استمرت فترة طويلة، وبسببها اعتذرت عن عدد من الأعمال المصرية والسورية، لأننى التزمت بهذا المسلسل كاتفاق أخلاقى، ولكن فجأة علمت بأن العمل تأجل وكنت أقرأ الأخبار عنى ولم أعط أى تصريح صحفى، منها أننى بدأت تصوير المسلسل برغم أننى كنت فى سوريا. ودائما كنت فى حالة تأهب لتصوير العمل، وكانت "حقيبتى" موجودة على الباب وجاهزة للسفر.

 

وأضافت النجمة السورية: "قمت ببعض الاستعدادات على اللهجة والرقص لأننى أجسد شخصية "غزية"، وكنت على تواصل مع المخرج عادل أديب، ولكن فجأة صار هناك تأجيل ولا أعرف الأسباب، لأن الأسباب تعددت ولكن هذا أحدث لى ضررا وأثر سلبيا علىّ عملى".

 

وقالت سولاف: المسلسل مكتوب بشكل أخّاذ، والكاتب ناصر عبد الرحمن كتبه بمنتهى الاحترافية، وأنا كنت سعيدة جدا لأننى من فترة لم أقرأ سيناريو بهذا الجمال، وكنت سعيدة جدا بهذا السيناريو وبالشخصية التى سأجسدها بالعمل وهو دور "غزية" صعيدية، والدور كان بالنسبة لى به تحدٍ وتدربت على اللهجة والرقص، ولكن تم التأجيل وأصبح الموقف غامضا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة