بالصور.. 10 فنانين يقدمون معرض الحب فى جاليرى ضى

الأحد، 12 فبراير 2017 09:29 ص
بالصور..  10 فنانين يقدمون معرض الحب فى جاليرى ضى لوحة مشاركة فى المعرض
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم جاليرى ضى معرضا جماعيا لعشرة فنانين بعنوان معرض الحب، وذلك يوم السبت المقبل.

والفنانون المشاركون فى المعرض هم أشرف رسلان ووليد عبيد  وغادة عبد الملك وهند الفلافلى وأسماء النواوى وحسام  صقر وإيناس الصديق ومحمد عبد الهادى ورشا رجب وكريستوف نيوكلاس. 

اشرف رسلام
اشرف رسلام

وأوضح  هشام قنديل، أن المعرض فكرة الفنانة إيناس الصديق والتى ساهمت بجهد كبير فى الإعداد لهذا المعرض والذى يقام بمناسبة عيد الحب،  ويعبر عن  مفهوم الحب بشكل عام فى حياة الناس ويتناوله كل فنان مشارك بأسلوبه الخاص به فى الأداء وشخصيته المستقلة دون تقريرية مباشرة أو نمطية،  ويعتبر الفنانون العشرة المشاركون من أبرز ما أفرزته قريحة التشكيل المصرى من جيل الوسط وجيل الشباب.

وقالت إيناس الصديق صاحبة فكرة المعرض ومنسقته، معرض الحب فلسفته الأساسية هى الاحتفال بالحب مع الفنانين التشكيلين، حيث يقدم كل فنان فلسفته الخاصة عن الحب من خلال كتابه سطرين أو ثلاثة عن معتقداته الخاصة ورؤية الحب وتقديم أعمال خاصة بالمعرض. ولا تعتمد أعماله على حب الحبيب فقط، لكن قد يكون الأم أو الابن أو فقد الحب... فالحب مفهوم شامل و كبير.

وسينظم الجاليرى على هامش المعرض أمسية ثقافية حول المعرض يشارك فيها مجموعة من الفنانين والنقاد، كما سيقام على هامش المعرض حفل موسيقى فى الافتتاح والختام وستشدو فيه المطربة نغم إيهاب وعازف الكمان يوسف نديم  والموسيقى إبراهيم الحداد.

 

ابناس الصديق 1
ابناس الصديق

 

محمد عبدالهادي 1
محمد عبدالهادي

 

هندالفلافلي 2
هندالفلافلي 2









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة