بالصور.. تعرف على صالة الفرسان السعودية بمطار القاهرة قبل افتتاحها غدا

الأحد، 12 فبراير 2017 08:02 م
بالصور.. تعرف على صالة الفرسان السعودية بمطار القاهرة قبل افتتاحها غدا صالة الفرسان السعودية بمطار القاهرة
أحمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعات قليلة تفصل الخطوط السعودية عن افتتاح صالة الفرسان الجديدة بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة، والمنتظر افتتاحها صباح غدا الإثنين، وصالة الفرسان مخصصة لمسافرى الخطوط السعودية من ركاب الدرجة الأولى والبيزنس وحاملى البطاقات الائتمانية من الدرجات الذهبية والفضية.
 
"اليوم السابع" قام بجولة بمبنى الركاب رقم 2 وداخل الصالة الخاصة بالخطوط السعودية، للتعرف على ما تشتمل عليه من خدمات تقدمها لراحة المسافرين والمستخدمين، حيث تبلغ مساحة الصالة الكلية 1500 متر.
 
حسب مسئول بالخطوط السعودية، فإن هذا هو اللاونج الأول الذى تفتتحه المملكة العربية السعودية خارج حدودها، مضيفًا : أول مكان اخترناه كان جمهورية مصر العربية لمكانتها لدينا وأهميتها الكبيرة، وتعد الخطوط السعودية هى الشركة الثانية من حيث حركة نقل الركاب بمصر بعد الشركة الوطنية مصر للطيران.
 
ويضم "اللاونج" عدد من الصالونات، والتى روعى فيها راحة الركاب والمسافرين لأقصى درجة مع الفخامة والذوق الرفيع والطابع العربى الأصيل، كما يضم عدد من وسائل الترفيه، منها صالة ألعاب رياضية "جيم" وحجرة "أسبا"، بالإضافة إلى مكان مخصص لمستخدمى الكمبيوتر من الركاب تم تزويده بعشرات الأجهزة، وحجرات للمدخنين.
 
ويقوم على هذه الخدمات فريق عمل مدرب من العاملين بالخطوط السعودية من جنسيات مختلفة تتجاوز أعدادهم العشرات، كما يضم الصالون عدد كبير من المكتبات المختلفة ضمت كافة الصحف والمجلات العربية من كافة الدول العربية.
 
 
صالة الفرسان السعودية بمطار القاهرة
صالة الفرسان السعودية بمطار القاهرة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة