ظهور نسخة جديدة من رونالدو ورماريو يثير الجدل فى البرتغال

الأحد، 12 فبراير 2017 03:00 ص
ظهور نسخة جديدة من رونالدو ورماريو يثير الجدل فى البرتغال رونالدو فييرا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرتغالى رونادو فييرا لاعب نادى ليدز يونايتد البالغ من العمر 18 عامًا، أدق تفاصيل معاناته مع اسمه خلال فترة طفولته وصباه خلال أول مقابلة مع الصحف العالمية.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن رونالدو فييرا لاعب نادى ليدز يونايتد الذى أثبت استحقاق اسمه فى اللعبة، كشف أدق تفاصيل حياته الشخصية خلال أول مقابلة له مع الصحف العالمية.

رونالدو فييرا
رونالدو فييرا

 

قال فييرا، إنه لديه شقيق توأم يدعى روماريو، وأن والدتهما كانت تمارس كرة القدم خلال فترة شبابها، وأطلقت عليهما اسم رونالدو وروماريو، لأنها وضعتهما بعد أسبوع واحد من انتهاء بطولة كأس العالم 1998.

وأضاف لاعب الوسط البرتغالى: "وعندما كنا فى المدرسة، كان الناس يصابون بالدهشة عندما يسمعون اسمى واسم شقيقى مع لقب فييرا أيضًا، وكان هناك الكثير من الاهتمام عبر وسائل الإعلام لى ولأخى عندما بدأنا احتراف كرة القدم، وتكهنت وسائل الإعلام بأنه يجب أن يكون هناك سبب لتلك الأسماء" .

فييرا
فييرا

 

وتابع رونالدو قائلاً: "لقد شاهدت بضعة مقاطع من مباريات فييرا على موقع يوتيوب للتعرف على مهاراته ومحاكاة الأسطورة الذى أحمل اسمه".

وأضاف فييرا قائلاً: "انتقلت أمى إلى البرتغال للبحث عن وظيفة، وكانت تعمل طاهية، وقالت إنها كانت تنتظر حتى تستقر لنقلنا هناك معها، وكانت هذه الخطة، ولكن حدث ما حدث قبل أن تكتمل خطتها، بوفاة والدى فى أفريقيا".

لاعب ليدز
لاعب ليدز

 

وقال لاعب الوسط: "كنت في الخامسة من عمري آنذاك، وكان هذا وقتًا صعبًا، وتعرضنا لاضطهاد شديد من البيض، ولكن عندما وصلت لسن المراهقة طغت موهبتى وأعطتنى الشجاعة وعوضتنى عن أزمات الطفولة".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة