لماذا تمثل مباراة كاليارى أهمية خاصة لـ"أليجرى" مع يوفنتوس ؟

الأحد، 12 فبراير 2017 02:00 ص
لماذا تمثل مباراة كاليارى أهمية خاصة لـ"أليجرى" مع يوفنتوس ؟ ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى ليوفنتوس الإيطالى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لنادى يوفنتوس الإيطالى رقمًا قياسيًا فى مشواره التدريبى مع السيدة العجوز اليوم الأحد عندما يحل ضيفًا على كاليارى فى العاشرة إلا الربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الكالتشيو.

وتلعب مباراة كاليارى بالكالتشيو، دورًا كبيرًا فى مشوار "أليجرى" التدريبى مع اليوفى فنجاحه فى تحقيق الفوز سيكون الانتصار الـ100 له منذ توليته القيادة الفنية لـ"البيانكونيرى" فى عام 2014 خلفًا لأنطونيو كونتى مدرب تشيلسى الإنجليزى الحالى.

جدير بالذكر أن يوفنتوس الإيطالى يتصدر ترتيب جدول الكالتشيو برصيد 57 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه الوصيف نابولى برصيد 51 نقطة. 

ومن غير المرجح أن يقف كاليارى، (المركز الخامس عشر) على جدول ترتيب الكالتشيو، فى وجه المتصدر يوفنتوس الذى يسير على الطريق الصحيح للمحافظة على لقب الـ"سكوديتو".

يبدو يوفنتوس المتصدر مرشحًا بقوة لمواصلة زحفه نحو اللقب السادس تواليًا عندما يحل ضيفًا على كاليارى الخامس عشر الأحد فى الجولة الرابعة والعشرين من الدورى الإيطالي.

وعزز فريق "السيدة العجوز" موقعه فى الصدارة بفوزه الثمين على مضيفه كروتونى بهدفين فى الشوط الثانى للكرواتى ماريو ماندزوكيتش والأرجنتينى جونزالو هيجواين فى مباراة مؤجلة وابتعد بفارق 7 نقاط عن مطارده المباشر روما و9 نقاط عن نابولى الثالث.

ويأمل يوفنتوس فى مواصلة انتفاضته وتحقيق الفوز الخامس تواليًا منذ خسارته أمام فيورنتينا، من خلال استغلال المعنويات المهزوزة لدى مضيفه الذى لم يذق طعم الفوز فى مبارياته الثلاث الأخيرة التى منى فيها بهزيمتين آخرها أمام مضيفه أتالانتا برغامو فى المرحلة الماضية.

ويعول يوفنتوس على ثنائيه الهجومى الضارب هيجواين ثانى لائحة الهدافين برصيد 16 هدفًا بفارق هدف واحد خلف مهاجم روما البوسنى إدين دزيكو، وماندزوكيتش ومن خلفهما صانع الألعاب الأرجنتينى الآخر باولو ديبالا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة