محمد عمارة: أجاى أحسن من إيفونا 200 مرة و"مارسيلو" أفضل من معلول

الأحد، 12 فبراير 2017 07:25 م
محمد عمارة: أجاى أحسن من إيفونا 200 مرة و"مارسيلو" أفضل من معلول محمد عمارة نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب محمد عمارة ظهير أيسر النادي الأهلي الأسبق بدعم النيجيري جونيور أجاي مهاجم الأهلي ومساندته لأنه واحد من أفضل اللاعبين الأجانب الذين انتقلوا للدوري المصري خلال السنوات الماضية ، مؤكداً أن أجاي كان أحد نجوم مباراة السوبر الأخيرة بين الأهلي والزمالك.

وخسر الأهلي بطولة السوبر المحلي أمام الزمالك مساء أمس الأول ، الجمعة، بابوظبي ، بعدما تفوّق الأبيض 3/1 بركلات الترجيح.

وقال عمارة لـ"اليوم السابع" إن أجاي شكّل خطورة واضحة على مرمى الزمالك ، مؤكداً أن هذا اللاعب يحتاج الدعم والمساندة من الجمهور الأهلاوي والجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري وكذلك الإعلام حتى يُقدم كل ما لديه ، ويرى عمارة أن أجاي أفضل من الجابوني إيفونا مهاجم الأهلي السابق ونادي تيانجين الصيني 200 مرة.

وعن حسين السيد "مارسيلو" ظهير أيسر الأهلي ، قال محمد عمارة إنه أفضل ظهير أيسر في مصر حالياً وليس منطقياً أن يتعرض لكل هذا الهجوم عقب عدم ظهوره بشكل جيد في لقاء السوبر الأخير لأن 90 % من لاعبي الأهلي لم يكونوا في مستواهم خلال هذا اللقاء.

وأكد عمارة أن حسين السيد أفضل من الدولي التونسي على معلول ظهير أيسر الأهلي لأن الأخير لا يلعب بنفس نشاط "مارسيلو" دفاعياً وهجومياً ، مؤكداً أن معلول قد يكون مُفيد أكثر في الشق الهجومي لكن إجمالاً حسين السيد هو الأفضل في رأيه.

وشدد نجم الأهلي السابق على إنه لا يُقلل من مستوى معلول فهو نجم كبير ولاعب دولي يُشار له بالبنان لكنه يرى أن حسين السيد دائم الحركة والنشاط في الملعب ، مؤكداً أن هذه هي وجهة نظره الشخصية ويبقى القرار في الدفع بأي لاعب حق أصيل للجهاز الفني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة