جهاز تشغيل الشباب ببورسعيد يُعلِن عن منح تدريبية للشباب بحافز ٦٠٠ جنيه

الإثنين، 13 فبراير 2017 02:21 م
جهاز تشغيل الشباب ببورسعيد يُعلِن عن منح تدريبية للشباب بحافز ٦٠٠ جنيه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جهاز تشغيل شباب الخريجين بمحافظة بورسعيد بالتعا ن مع مركز تدريب بورسعيد للتشييد والبناء، اليوم الاثنين؛ عن الدروة الثالثة للعام التدريبي (٢٠١٧ / ٢٠١٨) في الفترة من الأحد ١٩ فبراير إلى ١٦ مايو المقبل؛ لتأهيل الشباب لسوق العمل في مجالات الأعمال (الكهربائية - المعدنية واللحام- الصحية / السباكة - نجارة العمارة - الدهانات - البناء) .

وحدد الجهاز شروط المتدرب؛ على أن يكون عمره من ١٥ عاما إلي ٤٥ عاما، وسيقام التدريب داخل ورش المركز المجهزة بجميع العدد والآلات لرفع المهارات الفنية للمتدربين بمعرفة مدربين متخصصين وعلى مستوى عالي من الكفاءة .

وأشار اعلان الجهاز إلى أنه سيتم منح المتدرب حافز مادي قدره ٦٠٠ جنيها في نهاية التدريب على حسب نسبة الحضور؛ كما يحصل علي شهادة خبرة معتمدة تمكنه من مزاولة المهنة .

وفي ذات السياق تنظم دروة صيانة منزلية للاناث لمدة ٣٦ يوما موزعين علي ٣ أقسام وتحصل المتدربة علي ٣٦٠ جنيها في نهايتها وحسب نسبة الحضور .

هذا بالاضافة إلي دورة تخصصية علي معدة الونش الشوكة لمدة ٤ أسابيع تبدأ باكتمال العدد؛ كما يمكن إجراء اختبار علي المعدات الثقيلة داخل وخارج المركز، مما يؤهل المتدرب للعمل في المشروعات القومية الجديدة التي تتطلب هذه المهنة .

 

 

 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة