شيكابالا ينضم للاعبى الفئة الأولى بالزمالك

الإثنين، 13 فبراير 2017 11:29 ص
شيكابالا ينضم للاعبى الفئة الأولى بالزمالك شيكابالا لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، ضم الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض، للاعبى الفئة الأولى داخل النادى، وذلك بعد الاستقرار على تعديل عقد اللاعب بسبب ضعف المقابل المادى الذى يتقاضاه.

شيكابالا لا يتقاضى أموال بالزمالك بسبب باوك

ووفقا لعقد شيكابالا مع الزمالك يتقاضى اللاعب مليون جنيه فى الموسم لكنها تخصم بالكامل لسداد الديون المستحقة للنادى والبالغة 900 ألف يورو وهى قيمة الغرامة الموقعة على النادى بعد التعاقد مع شيكابالا أثناء تعاقده مع نادى باوك اليونانى لتصدر عقوبة ضده بالمبلغ المذكور ويقرر مجلس الإدارة الأسبق برئاسة ممدوح عباس خصمها بالكامل من قيمة عقده.

250 جنيها قيمة عقد شيكابالا

ووضع الزمالك 250 جنيها سنويا قيمة عقد شيكابالا لضرورة وضع أى رقم فى العقد لأن عدم حدوث ذلك يعد مخالفة قانونية لدى الجهاز المركزى للمحاسبات، لذلك تقرر وضع اللاعب ضمن الفئة الأولى بحيث لا يقل عقده عن 3 ملايين جنيه سنويا ليتمكن النادى من خصم جزء لسداد الغرامة وتقاضى اللاعب جزءا آخر.

أزمة شيكابالا ومرتضى منصور انتهت

كانت أزمة شيكابالا مع مرتضى منصور انتهت تماما بعد الجلسة الثلاثية التى جمعت رئيس الزمالك مع اللاعب وأحمد حسام ميدو وأسفرت عن فتح صفحة جديدة وغلق ملف الأزمة الأخيرة للاعب وتواجده مع الفريق بشكل طبيعى فى الفترة القادمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة