صالح جمعة فى تشكيلة الأهلى الأساسية أمام الاسماعيلى

الإثنين، 13 فبراير 2017 11:43 م
صالح جمعة فى تشكيلة الأهلى الأساسية أمام الاسماعيلى صالح جمعة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، على الدفع بصالح جمعة لاعب وسط الفريق، فى التشكيلة الأساسية خلال مواجهة الاسماعيلى فى الجولة الثامنة عشر من بطولة الدورى العام والمقرر اقامتها الأربعاء المقبل.

صالح جمعة بديلاً لعبد الله السعيد أمام الاسماعيلى

ويشارك صالح جمعة على حساب عبد الله السعيد الذى تأكد غيابه عن مواجهة الدراويش بسبب معاناته من إصابة فى العضلة الخلفية، ليقرر الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى منح الفرصة لصالح جمعة.

صالح جمعة شارك فى جزء من مواجهة الزمالك بالسوبر

وشارك صالح جمعة فى جزء من مباراة الزمالك التى أقيمت على كأس السوبر المصرى والتى خسرها الفريق الأحمر بركلات الترجيح ،وظهر صالح جمعة بشكل جيد وصنع فرصة خطيرة للنيجيري جونيور أجاي في نهاية اللقاء إلا أن الأخير سددها خارج المرمى.

صالح جمعة يؤكد معرفة الجهاز الفنى بجميع اللاعبين

من جانبه أكد صالح جمعة أن الجهاز الفنى شاهد جميع اللاعبين فى الفترة الماضية بشكل جيد، خاصة بعدما تخلص اللاعبون من حالة الإجهاد التى أصابتهم فى الفترة الماضية، جراء توالى المباريات، لافتا إلى أن الفريق يسعى بكل قوة للفوز ببطولة الدورى العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسلام

نظرة مستقبل

لازم يا كابتن حسام تجهز البديل الجيد وكمان تعرف اللاعبين على أكثر من طريقة لعب ولازم نطلع السنة دي بتبديل لكل من حسام غالي وكمان عاشور ومؤمن وسليمان وعلى فكرة الكابتن البدري ظالم جدالمتعب والملعب يثبت لازم فرصة المتعب يا عم حسام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة