مدير أمن الإسماعيلية يستقبل وفدا من حقوق الإنسان لتفقد المواقع الشرطية

الإثنين، 13 فبراير 2017 08:29 م
مدير أمن الإسماعيلية يستقبل وفدا من حقوق الإنسان لتفقد المواقع الشرطية اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، وفدا من قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، يضم عددا من ضباط الإدارة خلال زيارتهم إلى المواقع الشرطية بمديرية أمن الإسماعيلية.

 

وقام الوفد يرافقهم اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية، بتفقد عدد من المواقع الشرطية التابعة لمديرية أمن الإسماعيلية، حيث قاموا بزيارة سجن المستقبل ومركزى شرطة القنطرة شرق والقنطرة غرب ومصلحة الأحوال المدنية بالإسماعيلية، بالإضافة إلى إدارة مرور الإسماعيلية وأقسام الإسماعيلية، ومنها قسم شرطة أول، وقسم شرطة ثان، وقسم شرطة ثالث، ومركز الإسماعيلية، بالإضافة إلى إدارة الحماية المدنية.

 

وجاء تفقدهم للأقسام والمراكز وسجن المستقبل لمتابعة صلاحية أماكن الاحتجاز من حيث التهوية والإضاءة والكثافة والرعاية الصحية المقدمة للمحتجزين. أما باقى المواقع الشرطية للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين، خاصة فى المرور والأحوال المدنية، ومدى الاستجابة وسرعة إنجاز الخدمة للمواطنين.

 

وتأتى هذه الزيارة فى ضوء توجيهات وزير الداخلية بإطلاع قطاع حقوق الإنسان بالوزارة بجولات ميدانية على مديريات الأمن، للوقوف على مدى التزام عناصر المنظومة الشرطية بقواعد حقوق الإنسان فى إطار القانون دون تجاوز ينعكس على صورة الوزارة ويحبط الجهود المخلصة التى تبذل من أجل تحقيق أمن المواطنين، والتأكيد على حسن معاملتهم واحترام حقوقهم، والحفاظ على كرامتهم، والالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة لمعاملة المتهمين، مع إعطاء الحالات الإنسانية اهتماما خاصا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة