أثناء افتتاح صالة جديدة بمطار القاهرة..

مدير الخطوط السعودية: ندرس السوق المصرية وأنواع الركاب لتقديم كل ما يلزمهم

الإثنين، 13 فبراير 2017 01:50 م
مدير الخطوط السعودية: ندرس السوق المصرية وأنواع الركاب لتقديم كل ما يلزمهم صالة الفرسان
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشنت الخطوط السعودية، اليوم الاثنين، صالة الفرسان الجديدة بمطار القاهرة الدولى، بعد أن نقلت "السعودية" عملياتها التشغيلية من صالة (1) إلى صالة (2) بالمبنى الجديد للمطار.

 

وأكد ناصر بن جاسر، مدير الخطوط السعودية، أن مساحة الصالة الجديدة ١٥٠٠ م2، وتسع لـ"٢٥٠" راكبا، فيما يرتفع العدد إلى ٣٠٠ راكب فى المرحلة الثانية، وتحتوى على منطقة خدمات، وأماكن الانتظار عالية الفخامة، إلى جانب خدمات رجال الأعمال، تشمل غرفة اجتماعات متكاملة، بجانب ركنٍ للأطفال وخدماتٍ خاصة لذوى الإعاقة، بالإضافة إلى أماكن مخصصة للاسترخاء، ومُصلّى للرجال وآخر للسيدات.

 

وأضاف "بن جاسر"، فى تصريحات للصحفيين عقب افتتاح الصالة، أن الخطوط السعودية تدرس السوق المصرية وأنواع الركاب لتقديم كل ما يلزمهم، مؤكداً أن هناك صفقات كبرى تمت لتطوير أسطول الخطوط السعودية، حيث تسلم 25 طائرة من بوينج عام 2016 بالإضافة إلى تسلم 35 طائرة خلال عام 2017 من بوينج أيضا، وسوف يصل أسطول الشركة إلى 200 طائرة خلال الشهور المقبلة.

 

وأشار مدير الخطوط السعودية إلى أنه مع تواجد الطائرات الجديدة ستقوم الخطوط السعودية بمحاولة فتح خطوط جديدة، لافتاً إلى أن هناك رحلات يومية بين المطارات السعودية والقاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة