أخبار ميسي اليوم.. أرقام البرغوث تثير الرعب فى باريس قبل موقعة الليلة

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 09:30 م
أخبار ميسي اليوم.. أرقام البرغوث تثير الرعب فى باريس قبل موقعة الليلة ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من القلق يعيشها جمهور فريق العاصمة الفرنسية، باريس سان جيرمان، قبل موقعة الليلة المرتقبة أمام برشلونة الإسبانى ، وذلك بسبب الأرقام المرعبة التى حققها النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، والقدرة التهديفية الكبيرة التى يعيشها خلال الفترة الأخيرة.

 

ويحل برشلونة ضيفا على باريس سان جيرمان فى تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب حديقة الامراء.

 

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ميسي خلق حالة من الذعر فى باريس قبل المباراة، بسبب أرقامه الرائعة، حيث استطاع أن يسجل فى آخر 22 مباراة متتالية خارج الأرض فى الفترة الأخيرة.

 

بخلاف ذلك، يأمل النجم الأرجنتيني تعزيز صدارته لهدافى النسخة الحالية من دورى الأبطال، حيث يحتل الصدارة برصيد 10 أهداف، كما يأمل فى الوصول سريعا لرقم 100 هدف بالبطولة حيث لديه 93 هدفا، بفارق هدفين عن غريمه التقليدى رونالدو.

 

طموح ميسى بدورى الأبطال

ميسي
ميسي

 

 

مع انطلاق دور الـ16 من البطولة القارية الأفضل فى العالم على مستوى الاندية "دورى أبطال أوروبا"، يكثر الحديث عن طموح البرغوث والامجاد الشخصية التى يستهدف الوصول لها.

 

وقالت صحيفة "ماركا"، أن طموح ميسي الشخصى فى دورى الأبطال (بعد طموح تحقيق اللقب الجماعي) يستهدف أمرين، الوصول إلى الهدف 100 فى دورى الأبطال قبل رونالدو، وفي ذات الوقت معادلة أو تحطيم الرقم القياسى بعدد الأهداف المسجلة فى موسم واحد من دورى الأبطال والذى يملكه البرتغالى أيضاً برصيد 17 هدف.

 

لوكاس مورا: يجب ربط ميسي من أجل إيقافه

 

ميسي مورا
ميسي مورا

 

فى السياق ذاته، أدلى البرازيلى لوكاس مورا، جناح فريق باريس سان جيرمان، بتصريح مثير عن ميسي قبل مواجهتهما المرتقبة الليلة بدورى الأبطال.

 

وقال مورا فى تصريحات نشرتها الصحف الإسبانية: "بالنسبة لإيقاف ميسي فهذا مستحيل، يجب عليك أن تربطه أولا للحد من خطورته".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة