بالصور.. نجيب ساويرس لأعضاء "المصريين الأحرار": بعتذر لكم عن ثقتى فى عصام خليل

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 01:52 م
بالصور.. نجيب ساويرس لأعضاء "المصريين الأحرار": بعتذر لكم عن ثقتى فى عصام خليل المهندس نجيب ساويرس مؤسس حزب المصريين الأحرار
كتبت سماح عبد الحميد - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المهندس نجيب ساويرس، مؤسس حزب اامصريين الأحرار، الشكر لكل الحاضرين فى مؤتمر مجلس أمناء الحزب بقصر محمد محمود، وقدم اعتذارًا لأعضاء الحزب على سوء اختياره، ووضع ثقته فى الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار.
مؤتمر حزب المصريين الاحرار (2)
وأضاف "ساويرس" خلال المؤتمر الصحفى المنعقد اليوم الثلاثاء، أن معظم الحاضرين لهذا المؤتمر حذروه منه، ولكنه اعطاه كل الثقة، مؤكدًا: "أنا متحمل مسئولية خطأ الاختيار بالنسبة للدكتور عصام خليل".
 
وتابع مؤسس حزب المصريين الأحرار، قائلاً: "أنا مش كان عندى وقت إنى أخون اللى قدامى.. وأنا تعاملت مع هذا الرجل ووثقت فيه وكنت مخطئ".
 
وأوضح ساويرس أنه مُصر على استعادة حزب المصريين الأحرار، لافتًا إلى أن عصام خليل حول الحزب لقطاع خاص يضم أقاربه ومعارفه، متابعًا: "عصام خليل يحلم بدخول الانتخابات المقبلة بهذه المجموعة، وأنا بقوله من هنا ده مش هيحصل".
 
وتابع قائلاً: "ما حدث اغتصاب.. هل أنت متخيل أنك رايح تغتصبنى وأنا هوافق.. أنا من سوهاج، وكل واحد لما يتخانق لازم يشوف واحد من مستواه". 
مؤتمر حزب المصريين الاحرار (7)
واستعرض ساويرس المواقف التى اتخذها نواب الحزب، والتى تثبت أن الحزب خرج عن مبادئه التى تدعم الديمقراطية. 
 
وأشار إلى أن 60٪‏ من نواب الحزب صوتوا بالرفض على قانون الجمعيات الأهلية، لافتا إلى أنه ليس من المنطقى أن يصوت حزب ليبرالى ويدعم الاقتصاد على هذا القانون. 
 
وأشار إلى أنه لم يرفض هجوم نواب الحزب على إبراهيم عيسى ليس بسبب صداقته بعيسى، وإنما بسبب رفض انتقاد أى صوت مختلف فى الإعلام. 
 
وتابع: "عصام خليل كان متخوف بشدة أيضا من تقديم قانون بناء الكنائس الخاص بالحزب، وعشان أطمنه قولتله الدولة راضية عن القانون". 
 
واستطرد مؤسس حزب المصريين الأحرار، قائلاً: "من المستحيل أن أكون ضد الدولة، لأنى أكثر المحبين لمصر ولمواطنيها، ولا يمكن أن أكون ضدها بأى حال". 
 
وطالب "ساويرس" أعضاء الحزب بعدم اليأس، وأن يستكملوا معه طريق ارجاع الحزب، مضيفًا سنطالب باستعادة العضوية وسنتخذ كل الإجراءات القانونية لاستعادتها.
 
وفى الأثناء، هتف أعضاء حزب المصريين الأحرار، الحاضرين مؤتمر المهندس نجيب ساويرس، ضد الدكتور عصام خليل، مؤكدين أنهم لن يتركوا الحزب. 
 
ورد "ساويرس" على هتافاتهم، قائلاً: "لا أرغب أبدا إن تتحول هذه المعركة إلى معركة شخصية، لانى أخاف على هذا الحزب، وأسعى للحفاظ عليه بعكس ما يقومون به هم".
 
وأشار ساويرس إلى إن عصام خليل ومجموعته إذا كانوا متخوفين على الحزب، ما كانوا اتخذوا هذه الخطوات.
 
وشارك عدد من أعضاء مجلس نواب عن حزب المصريين الأحرار، فى المؤتمر الصحفى أبرزهم: "النائبة نادية هنرى، والنائب إبراهيم عبد الوهاب، والنائب هانى نجيب"، فيما اعتذر الكاتب محمد سلماوى عن الحضور بسبب سفره، وكذلك الدكتور محمد الباز.
 
 
مؤتمر حزب المصريين الاحرار (1)
 
 
 
 
 
مؤتمر حزب المصريين الاحرار (3)
 
 
مؤتمر حزب المصريين الاحرار (4)
 
 
مؤتمر حزب المصريين الاحرار (5)
 
 
مؤتمر حزب المصريين الاحرار (6)
 
 
 
 
 
مؤتمر حزب المصريين الاحرار (8)
 
 
مؤتمر حزب المصريين الاحرار (9)
 
 
 
مؤتمر حزب المصريين الاحرار (10)
 
 
مؤتمر حزب المصريين الاحرار (11)
 
 
مؤتمر حزب المصريين الاحرار (12)
 
 
مؤتمر حزب المصريين الاحرار (13)
 
 
مؤتمر حزب المصريين الاحرار (14)
 
 
مؤتمر حزب المصريين الاحرار (15)
 
 
مؤتمر حزب المصريين الاحرار (16)
 
 
مؤتمر حزب المصريين الاحرار (17)
 
 
مؤتمر حزب المصريين الاحرار (18)
 
 
مؤتمر حزب المصريين الاحرار (19)
 
 
مؤتمر حزب المصريين الاحرار (20)
 
 
مؤتمر حزب المصريين الاحرار (21)
 
مؤتمر حزب المصريين الاحرار (22)
 
 
مؤتمر حزب المصريين الاحرار (23)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة