بالفيديو.. "أرقام" تجبر الأهلى على تجديد عقد عماد متعب

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 07:26 م
بالفيديو.. "أرقام" تجبر الأهلى على تجديد عقد عماد متعب عماد متعب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

4 أشهر تفصلنا عن نهاية ارتباط عماد متعب بالنادى الأهلى، حيث ينتهى عقد "القناص" مع القلعة الحمراء فى نهاية الموسم الجارى، ويصبح بعدها "لاعب حر" من حقه التوقيع لأى نادى آخر، ولم يتخذ مسئولو الإدارة الحمراء أى خطوات حتى الآن لحسم ملف التجديد من عدمه لأيقونة هجوم الشياطين الحمر فى آخر 12 عاماً.

 

وفى الوقت الذى لم يعلن فيه مسئولو الأهلى عن موقفهم من تجديد عقد متعب، انقسمت جماهير المارد الأحمر بين مؤيد لاستمراره ومطالباً بإبعاده.

 

الفريق المؤيد لاستمرار "متعب" يرى فيه أيقونة النادى وأحد أهم نجوم الجيل الذهبى وصاحب الخبرات العديدة التى يحتاج لها الفريق الأحمر.. أما الفريق الذى عارض استمرار متعب فيرى أن النجم صاحب الـ 34 عاماً قدم كل ما لديه وأصبح لا يقدر على العطاء، مطالبين بتجديد دماء هجوم الشياطين الحمر، إلا أن أرقام "القناص" هذا الموسم بالمقارنة بالأرقام التى حققها زملائه فى هجوم الفريق تثبت عكس ذلك.

 

فبالرغم من عدم مشاركة عماد متعب بصفة أساسية مع الأهلى منذ بداية الموسم إلا أنه تفوق على جميع مهاجمى الأهلى، واعتلى عرش القمة مغرداً بأرقامه التى لم يتمكن أحد من تحقيقها، والتى سنعرضها فى السطور التالية..

 

عماد متعب

شارك "القناص" فى 3 مباريات مع الأهلى منذ بداية الموسم بمعدل "مباراتين فى الدورى أمام الشرقية 3/0 للأحمر ومتعب صنع منهم هدفاً، وأمام إنبى وانتهى اللقاء بالتعادل السلبى.. ومباراة واحدة فى كأس مصر أمام الألمونيوم 6/0 للأهلى أحرز منهم متعب 3 أهداف.

"54 " مجموع الدقائق التى شارك فيها متعب بالثلاث مباريات، وأحرز بها 3 أهداف، ليصبح معدل تهديفه = هدفاً كل 18 دقيقة، وهو الرقم الذى لم يستطع أى مهاجم فى الأهلى تحقيقه حتى الآن.

 

عمرو جمال

شارك الغزال عمرو جمال فى 6 مباريات مع الأهلى بمجموع 323 دقيقة، وأحرز خلالهما هدفين فى شباك الألمونيوم، ليصبح معدل تهديف الغزال = هدف كل 162 دقيقة.

 

أهداف مباراة الأهلي والألومنيوم 6/0

 

 

مروان محسن

مروان محسن شارك فى 9 مباريات مع الأهلى بمجموع 526 دقيقة، وأحرز خلالها هدفا وحيدا كان فى شباك المصرى البورسعيدى، ليصبح معدل تهديفه = هدف وحيد كل 526 دقيقة.

هدف مروان محسن في شباك المصري البور سعيدي

جونيور أجاى

النيجيرى جونيور أجاى شارك فى 12 مباراة مع المارد الأحمر منذ بداية الموسم الحالى، بمجموع 785 دقيقة، أحرز خلالهما 5 أهداف، ليصبح معدل تهديفه = هدف كل 157 دقيقة.

أهداف جونيور أجاى 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة