وقال بيسيرو، اليوم الثلاثاء، "كانت فترة رائعة للغاية، ولن أنسى فى أول تدريب تواجدت فيه مع الأهلي، لم يكن هناك موضع لقدم فى الملعب والمدرجات من جماهير الفريق، والشعور بكرة القدم فى مصر مختلف تماما، وتحدث معى مانويل جوزيه عن هذه الأجواء قبل الذهاب لمصر، لكننى لم أشعر بها بكل هذا الزخم إلا عندما تواجدت على أرض الواقع، وهناك دعم كبير للأهلي من جماهيره والقائمين عليه وستظل تجربة الأهلي فى ذاكرتى رائعة للغاية".

 

بيسيرو عن السوبر المصرى: لعب الأهلى وفاز الزمالك



وأوضح بيسيرو رأيه فى مباراة كأس السوبر المصرى التى جمعت بين الأهلى والزمالك يوم الجمعة الماضى على استاد محمد بن زايد فى أبو ظبى، وانتهت بتتويج الفريق الأبيض بركلات الترجيح.

وأوضح "لعب الأهلى وفاز الزمالك هذا هو العنوان الأبرز فى المباراة، فالأهلى كان أفضل من الزمالك، وإمكانيات لاعبيه أفضل، لكن كرة القدم لا تعترف إلا بالفوز والانتصار، والزمالك لم تكن لديه مقدرة على التسجيل أو الهجوم المكثف على مرمى الأهلي، ولم يهاجم مطلقا وكان طارق حامد لاعب الزمالك رائعا فى المباراة إضافة إلى المدافع علي جبر الذى قدم مباراة كبيرة".


وتابع المدير الفنى البرتغالى "من الممكن أن تكون إمكانيات لاعبى الزمالك أقل من الأهلي حاليا، لكن الفريق الأبيض يميزه حاليا أنه يقاتل طوال المباراة، والأهلى وصل كثيرا للمرمى، لكنه لم يسجل ولازم الحظ والتوفيق منافسه".


وعن الحضور الجماهيرى الكبير فى المباراة، قال بيسيرو "كان شيئا رائعا فى المدرجات، وأتمنى من المسئولين فى مصر أن يعيدوا فتح الملاعب والمدرجات مرة أخرى أمام الجماهير الكروية التى أرى أنها تعشق كرة القدم لكى يستمتعون بالكرة وشاهدتم فى مدرجات استاد محمد بن زايد المثال الحى لهذه الجماهير التى أرى أنها تدافع عن لاعبيها بشكل رائع بعيدا عن التعصب والعصبية".

وواصل "أنا لا أفهم اللغة العربية بشكل جيد لكننى لم أر ما يعكر صفو المباراة بين الجمهورين الكبيرين، والمباراة أعتبرها مثالا جيدا للغاية لعودة الجماهير، وأهنئ دولة الإمارات ومجلس أبو ظبى الرياضى على تنظيم هذه المباراة الكبيرة، والسهرة الرياضية التى أمتعت فى المقام الأول جماهير الزمالك لفوزهم بلقب السوبر، وهى مباراة ناجحة لرعاة الكرة المصرية أيضا".

وختم بيسيرو تصريحاته بالقول "المباراة كانت يوما حزينا لجماهير الأهلى، وأعتقد أن الفريق بمقدوره الفوز ببطولة الدورى لهذا الموسم".