دوري الأبطال.. بنفيكا يخطف فوزاً صعباً من أنياب دورتموند فى ثمن النهائى

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 11:47 م
دوري الأبطال.. بنفيكا يخطف فوزاً صعباً من أنياب دورتموند فى ثمن النهائى كوستاس ميتروجولو يحتفل بهدفه فى دورتموند
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق بنفيكا البرتغالى فوزاً صعباً للغاية على حساب ضيفه بوروسيا دورتموند الألمانى، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "النور"، فى ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.
 
ورغم السيطرة الكبيرة لبوروسيا دورتموند فى الشوط الأول من المباراة، والتى أسفرت عن عدة هجمات خطيرة للغاية، إلا أن الفريق الألمانى لم ينجح فى ترجمة أى منهم لأهداف، ليخرج الشوط بتعادل سلبى.
 
وفى الشوط الثانى نجح بنفيكا فى مباغتة بوروسيا دورتموند بهدف مبكر، جاء عن طريق النجم اليونانى كوستاس ميتروجولو فى الدقيقة 49 من زمن المباراة. 
 
وحرم النجم الجابونى ببير أوباميانج فريقه دورتموند من تسجيل هدف التعادل، بعدما أهدر ركلة جزاء بغرابة شديدة فى الدقيقة 58، بعد أن سدد كرة ضعيفة فى منتصف المرمى، تصدى لها إديرسون حارس بنفيكا بكل سهولة. 
 
 
وشهدت المباراة المشاركة رقم 500 للبرازيلى لويزاو، نجم دفاع وقائد بنفيكا، مع الفريق البرتغالى، منذ قدومه إليه فى 2003.
 
لويزاو يخوض مباراته رقم 500 مع بنفيكا
لويزاو يخوض مباراته رقم 500 مع بنفيكا
وقامت جماهير بنفيكا بعمل دخلة رائعة قبل المباراة، حيث رفعوا لافتة كبيرة فى المدرجات للنسر الذى يمثل الفريق، وهو يحمل بين يديه كأس دوري أبطال أوروبا. 
 
دخلة جماهير بنفيكا
دخلة جماهير بنفيكا
 
ومن المقرر أن يستضيف بوروسيا دورتموند بنفيكا فى مباراة الإياب على ملعب "سيجنال إدونا بارك" فى 8 مارس المقبل، والتى يحتاج خلالها الفريق الألمانى للفوز بفارق هدفين أو أكثر من أجل التأهل لدور الثمانية. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة