رمضان صبحى.. بين التألق فى إنجلترا و"عفو" كوبر والحلم المستحيل

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 12:59 ص
رمضان صبحى.. بين التألق فى إنجلترا و"عفو" كوبر والحلم المستحيل رمضان صبحي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار الأيام الماضية تحوّل رمضان صبحي نجم المنتخب المصرى ونادى ستوك سيتى الإنجليزي، إلى حديث الكثيرين فى الشارع الكروى المصرى وربما الإنجليزى بسبب الجدل حوله بشأن عدة قضايا.

رمضان صبحى الذى شارك مع المنتخب الأول فى بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون كان "مادة دسمة" للحديث بسبب حدوث أزمة بينه وبين الأرجنتيني المدير الفني للفراعنة حيث ذهبت عدة تقارير إلى أن كوبر لن يستعين باللاعب مُجدداً على خلفية رفضه التغيير فى إحدى مباريات المنتخب بالجابون لكن البعض يؤكد الأزمة انتهت بعدما إعتذر رمضان وبعدما تدخل البعض حتى "يعفو" الخواجة الأرجنتينى عن اللاعب.

حديث أخر دار حول رمضان صبحي بسبب تناثر أنباء حول رغبة معتمد جمال المدير الفني لمنتخب الشباب بالاستعانة باللاعب فى بطولة الأمم الأفريقية التى ستُقام في زامبيا أواخر فبراير الجارى وهى الأنباء التى ألمح لها كرم كردى عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة ووصفها بأنها تُمثل "الحلم المستحيل" لأن منتخب الشباب ليس من حقه الاستعانة باللاعب في بطولة أفريقيا كونها غير مُدرجة في بطولات أمم أفريقيا.

أما  أخر ما دار حول رمضان صبحي فيتعلق بتألق اللاعب الواضح مع ناديه مساء السبت أمام كريستال بالاس بالدوري الانجليزي حيث تألق رمضان بشكل لافت للنظر وأشادت به الصحف الأنجليزية بعدما صنع هدف الفوز لفريقه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة