صحة الشرقية: استقبال المرضى لحين انتهاء إضراب طاقم تمريض الزقازيق

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 06:00 ص
صحة الشرقية: استقبال المرضى لحين انتهاء إضراب طاقم تمريض الزقازيق اضراب تمريض - ارشيفثية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور عصام فرحات مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بصحة الشرقية، أن مستشفيات الصحة بالشرقية تستقبل الحالات المرضية والحوادث على مدار الـ24 ساعة، نظرا لاستمرار إضراب طاقم التمريض بمستشفيات جامعة الزقازيق ليومها الثالث على التوالى.

وأضاف عصام لـ"اليوم السابع" أنه تم التنسيق مع مرفق الإسعاف بنقل جميع الحالات إلى مستشفيات مديرية الصحة بالشرقية وفقا للموقع الجغرافى وقرب المستشفى من الحالة كما يتم تحويل الحالات ذات التخصصات النادرة مثل جراحة الأوعية الدموية والسموم وجراحة الأطفال إلى مستشفيات جامعة الزقازيق وتحويل حالات المخ والأعصاب وجراحة القلب والصدر وجراحة القلب والفكين إلى مستشفى الأحرار.

وأوضح أنه تم تشكيل فرق انتشار سريع من أطباء مستشفيات جامعة الزقازيق وفرق انتشار سريع من التمريض مديرية الصحة بالشرقية لتفعيل جميع أقسام العنايات بجميع المستشفيات بمحافظة الشرقية التابعة للصحة والجامعة والتأمين الصحى والتعليمية، فى إطار التعاون المشترك والمشروع القومى للطوارئ فى الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة.

وأشار فرحات أن لجنة الأزمات والكوارث فى حالة انعقاد دائم برئاسة الدكتور حسام أبو ساطى وكيل وزارة الصحة بالشرقية لمتابعة الموقف أولا بأول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة